الشباب يخطف «النصر».. و«صفر» لدبا الفجيرة وحتا

خطف فريق الكرة بنادي الشباب، النصر من العميد بـهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد آل مكتوم لحساب الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، وسجل داوود في الدقيقة 61، وبهذه النتيجة رفع الجوارح رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث وظل

العميد في المركز التاسع بـ9 نقاط، وأشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب النصر فواز عوانة في الدقيقة 72. جاءت المباراة متكافئة ولم تشهد مستوى فنياً عالياً، ولاحت للنصر أول فرصة (ق10) عندما تجاوز الفرنسي كيمبو ايكوكو مدافعي الشباب والتمرير إلى البوركيني بيترويبا الذي حول الكرة في المرمى لكن محمد عايض نجح في إبعادها قبل الدخول إلى الشباك. وفي المباراة الثانية أمس تعادل دبا الفجيرة وحتا 0 ـ 0، في مباراة باهتة ومملة في أغلب فتراتها وظهر حتا الأفضل في الشوط الأول ودبا في الشوط الثاني، ووصل حتا إلى 11 نقطة ودبا إلى 5 نقاط.


الخبر بالتفاصيل والصور


خطف فريق الكرة بنادي الشباب، النصر من العميد بـهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد آل مكتوم لحساب الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، وسجل داوود في الدقيقة 61، وبهذه النتيجة رفع الجوارح رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث وظل العميد في المركز التاسع بـ9 نقاط، وأشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب النصر فواز عوانة في الدقيقة 72.

جاءت المباراة متكافئة ولم تشهد مستوى فنياً عالياً، ولاحت للنصر أول فرصة (ق10) عندما تجاوز الفرنسي كيمبو ايكوكو مدافعي الشباب والتمرير إلى البوركيني بيترويبا الذي حول الكرة في المرمى لكن محمد عايض نجح في إبعادها قبل الدخول إلى الشباك.

وفي المباراة الثانية أمس تعادل دبا الفجيرة وحتا 0 ـ 0، في مباراة باهتة ومملة في أغلب فتراتها وظهر حتا الأفضل في الشوط الأول ودبا في الشوط الثاني، ووصل حتا إلى 11 نقطة ودبا إلى 5 نقاط.

رابط المصدر: الشباب يخطف «النصر».. و«صفر» لدبا الفجيرة وحتا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً