الزعيـم علـى موعـد مع اللقب الآسيوي اليوم

صورة قام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي النائب الأول لرئيس مجلس الشرف رئيس مجلس

الإدارة.. بزيارة إلى فريق نادي العين في استاد خليفة بن زايد، حيث اطلع على استعداد الفريق إدارة ولاعبين للمواجهة الحاسمة اليوم على كأس أبطال آسيا مع فريق شونبوك الكوري الجنوبي. وأشاد سموه بالجهود التي بذلها الفريق للوصول إلى هذه المرحلة، مبديا ثقته بأن الفريق قادر بمؤازرة جمهوره ودعم جميع الإماراتيين والعرب له، على أن يتوج هذه المسيرة بحمل كأس البطولة على اســتاد هزاع بن زايد في مدينة العين. مؤكدا: نضع ثقتنا الكاملة في الفريق الذي سوف يبذل قصارى جهده لكي يرسم الفرحة على وجوه محبيه في مواجهة اليوم، فهو يدرك حجم المسؤولية كما يدرك الفرصة التاريخية السانحة لكي يزيد إلى رصيده ورصيد الكرة الإماراتية المزيد من الإنجازات التي ستنعكس مزيدا من التطور والتقدم والازدهار للكرة الإماراتية والعربية. وتتجه الأنظار صوب درة ملاعب العالم استاد هزاع بن زايد، حيث يستضيف العين غريمه فريق شونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي الساعة 18:25. كفة راجحة وترجح كفة الزعيم العيناوي بنسبة كبيرة في تجاوز منافسه الكوري والصعود إلى منصة التتويج الآسيوية للحصول على اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2003، وذلك وفقاً للمعطيات والمقومات المتوافرة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي بكوريا بخسارته بهدفين لهدف، حيث يكفي الفريق البنفسجي الفوز بهدف نظيف أو أكثر، لضمان حصوله على اللقب القاري البارز. وهو أمر يعتبر في المتناول قياساً على الحالة الفنية الجيدة التي يتمتع بها العين، بقيادة صانع الألعاب المتميز عمر عبدالرحمن، والسهم الكولومبي دانيلو إسبريلا، والبرازيلي الموهوب كايو لوكاس، ومواطنه المهاجم القناص دوغلاس داينفريس، الذي يتوقع أن يبدأ مباراة اليوم، إلى جانب لاعب متوسط الميدان المتألق والجندي المجهول في صفوف الفريق الكوري الجنوبي لي ميونغ، وبقية كوكبة الفريق. دعم الجمهور إلى جانب ذلك كله سيخوض الزعيم المباراة الليلة بأرضه باستاد هزاع بن زايد الذي شهد انتصارات متتابعة للفريق، ووسط جمهوره العريض المساهم الأكبر في الإنجازات والألقاب والبطولات العديدة التي حققها العين على مدى تاريخه. الفريق جاهز وأكمل الزعيم تحضيراته الميدانية وبات في كامل جاهزيته الفنية والبدنية والنفسية لمواجهة اليوم، بعد أن أجرى مراناً أخيراً أمس على ملعبه باستاد خليفة بن زايد تحت قيادة الكرواتي زلاتكو داليتش وبمشاركة جميع اللاعبين، وذلك وسط أجواء غاية في المثالية، سادتها الثقة والتفاؤل والمعنويات العالية. دوغلاس أساسي ويتوقع أن يظهر المهاجم البرازيلي دوغلاس داينفرس في التشكيلة العيناوية منذ بداية المباراة، بعد أن غاب عن الفريق في لقاء الذهاب بكوريا الجنوبية، فيما يتوقع أن يدفع المدرب زلاتكو بتشــكيلة المباراة السابقة نفســها إلى جانب دوغلاس، والتي تتألف من خالد عيسى في حراسة المرمى، وإسماعيل أحمد ومهند العنزي، ومحمد فايز، وفوزي فايز في خط الدفاع، وفي الوسط عمر عبدالرحمن وأحمد برمان، ولي ميونغ، ودانيلو إسبريلا، وكايــو لوكاس. بعد أول خسارتين في الجولتين الأولى والثانية بمرحلة المجموعات أمام الجيش القطري، عاد الفريق بقوة في الجولات المتبقية ليتأهل إلى ثمن النهائي، حيث نجح في إقصاء سابهان ، وفي ربع النهائي تجاوز عقبة لوكوموتيف الأوزبكي بعد التعادل معه في العين والفوز عليه في طشقند، ليصل إلى نصف النهائي، حيث واجه خصمه القديم الجيش القطري، حيث فاز عليه ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يتعادل معه بهدفين لمثلهما في الدوحة، ليتأهل بجدارة إلى النهائي


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

قام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي النائب الأول لرئيس مجلس الشرف رئيس مجلس الإدارة.. بزيارة إلى فريق نادي العين في استاد خليفة بن زايد، حيث اطلع على استعداد الفريق إدارة ولاعبين للمواجهة الحاسمة اليوم على كأس أبطال آسيا مع فريق شونبوك الكوري الجنوبي.

وأشاد سموه بالجهود التي بذلها الفريق للوصول إلى هذه المرحلة، مبديا ثقته بأن الفريق قادر بمؤازرة جمهوره ودعم جميع الإماراتيين والعرب له، على أن يتوج هذه المسيرة بحمل كأس البطولة على اســتاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

مؤكدا: نضع ثقتنا الكاملة في الفريق الذي سوف يبذل قصارى جهده لكي يرسم الفرحة على وجوه محبيه في مواجهة اليوم، فهو يدرك حجم المسؤولية كما يدرك الفرصة التاريخية السانحة لكي يزيد إلى رصيده ورصيد الكرة الإماراتية المزيد من الإنجازات التي ستنعكس مزيدا من التطور والتقدم والازدهار للكرة الإماراتية والعربية.

وتتجه الأنظار صوب درة ملاعب العالم استاد هزاع بن زايد، حيث يستضيف العين غريمه فريق شونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي الساعة 18:25.

كفة راجحة

وترجح كفة الزعيم العيناوي بنسبة كبيرة في تجاوز منافسه الكوري والصعود إلى منصة التتويج الآسيوية للحصول على اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2003، وذلك وفقاً للمعطيات والمقومات المتوافرة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي بكوريا بخسارته بهدفين لهدف، حيث يكفي الفريق البنفسجي الفوز بهدف نظيف أو أكثر، لضمان حصوله على اللقب القاري البارز.

وهو أمر يعتبر في المتناول قياساً على الحالة الفنية الجيدة التي يتمتع بها العين، بقيادة صانع الألعاب المتميز عمر عبدالرحمن، والسهم الكولومبي دانيلو إسبريلا، والبرازيلي الموهوب كايو لوكاس، ومواطنه المهاجم القناص دوغلاس داينفريس، الذي يتوقع أن يبدأ مباراة اليوم، إلى جانب لاعب متوسط الميدان المتألق والجندي المجهول في صفوف الفريق الكوري الجنوبي لي ميونغ، وبقية كوكبة الفريق.

دعم الجمهور

إلى جانب ذلك كله سيخوض الزعيم المباراة الليلة بأرضه باستاد هزاع بن زايد الذي شهد انتصارات متتابعة للفريق، ووسط جمهوره العريض المساهم الأكبر في الإنجازات والألقاب والبطولات العديدة التي حققها العين على مدى تاريخه.

الفريق جاهز

وأكمل الزعيم تحضيراته الميدانية وبات في كامل جاهزيته الفنية والبدنية والنفسية لمواجهة اليوم، بعد أن أجرى مراناً أخيراً أمس على ملعبه باستاد خليفة بن زايد تحت قيادة الكرواتي زلاتكو داليتش وبمشاركة جميع اللاعبين، وذلك وسط أجواء غاية في المثالية، سادتها الثقة والتفاؤل والمعنويات العالية.

دوغلاس أساسي

ويتوقع أن يظهر المهاجم البرازيلي دوغلاس داينفرس في التشكيلة العيناوية منذ بداية المباراة، بعد أن غاب عن الفريق في لقاء الذهاب بكوريا الجنوبية، فيما يتوقع أن يدفع المدرب زلاتكو بتشــكيلة المباراة السابقة نفســها إلى جانب دوغلاس، والتي تتألف من خالد عيسى في حراسة المرمى، وإسماعيل أحمد ومهند العنزي، ومحمد فايز، وفوزي فايز في خط الدفاع، وفي الوسط عمر عبدالرحمن وأحمد برمان، ولي ميونغ، ودانيلو إسبريلا، وكايــو لوكاس.

بعد أول خسارتين في الجولتين الأولى والثانية بمرحلة المجموعات أمام الجيش القطري، عاد الفريق بقوة في الجولات المتبقية ليتأهل إلى ثمن النهائي، حيث نجح في إقصاء سابهان ، وفي ربع النهائي تجاوز عقبة لوكوموتيف الأوزبكي بعد التعادل معه في العين والفوز عليه في طشقند، ليصل إلى نصف النهائي، حيث واجه خصمه القديم الجيش القطري، حيث فاز عليه ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يتعادل معه بهدفين لمثلهما في الدوحة، ليتأهل بجدارة إلى النهائي

رابط المصدر: الزعيـم علـى موعـد مع اللقب الآسيوي اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً