سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة المزينة

■ الشعفار والريسي وعدد من كبار ضباط الداخلية خلال العزاء ■ سيف بن زايد خلال تقديمه واجب العزاء | من المصدر صورة أعرب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان،

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عن أحر التعازي وصادق المواساة إلى ذوي المغفور له، بإذن الله، الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، الذي وافته المنية ليلة أول من أمس إثر نوبة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز الستين عاماً. ونعى سموه الفقيد عبر حسابه في “تويتر” قائلاً : إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحم واغفر لابن الإمارات البار خميس بن مزينة وأسكنه فسيح جناتك، رحم الله المزينة، ما خبرته يوماً إلا متفانياً في عمله مخلصاً لوطنه، أسأل الله أن يمنح أهله الصبر والأجر . وزار سموه مساء أمس بيت العائلة في منطقة الطوار في دبي، مقدماً التعازي لأسرة الفقيد، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أعرب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عن أحر التعازي وصادق المواساة إلى ذوي المغفور له، بإذن الله، الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، الذي وافته المنية ليلة أول من أمس إثر نوبة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز الستين عاماً.

ونعى سموه الفقيد عبر حسابه في “تويتر” قائلاً : إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحم واغفر لابن الإمارات البار خميس بن مزينة وأسكنه فسيح جناتك، رحم الله المزينة، ما خبرته يوماً إلا متفانياً في عمله مخلصاً لوطنه، أسأل الله أن يمنح أهله الصبر والأجر

. وزار سموه مساء أمس بيت العائلة في منطقة الطوار في دبي، مقدماً التعازي لأسرة الفقيد، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

رابط المصدر: سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة المزينة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً