عروض جوية مشوقة تزيّن سماء دبا الحصن

عاشت مدينة دبا الحصن التابعة لإمارة الشارقة واحداً من أجمل أيامها أمس الأول، مع انطلاق أولى فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ال45 لدولة الإمارات، حيث حلّقت الطائرات في سمائها لتقدم عروضاً جوية مشوقة ومذهلة، راسمة في أجوائها ألوان علم الدولة ورموزها الوطنية.وعلى مقربة من المركز الثقافي في دبا الحصن،

تجمع أهالي المدينة، بأطفالها وشبابها ورجالها، وبناتها وفتياتها وسيداتها، لينطلقوا بعدها في مسيرة وطنية حاشدة، جالت شوارع المدينة.وفيما توقفت الجموع وعيونها شاخصة إلى السماء، انطلق سرب من الطائرات التي تبارى قادتها من جنود الإمارات البواسل بإبراز قدراتهم الفائقة في رسم العلم الإماراتي فوق الجمهور.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

عاشت مدينة دبا الحصن التابعة لإمارة الشارقة واحداً من أجمل أيامها أمس الأول، مع انطلاق أولى فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ال45 لدولة الإمارات، حيث حلّقت الطائرات في سمائها لتقدم عروضاً جوية مشوقة ومذهلة، راسمة في أجوائها ألوان علم الدولة ورموزها الوطنية.
وعلى مقربة من المركز الثقافي في دبا الحصن، تجمع أهالي المدينة، بأطفالها وشبابها ورجالها، وبناتها وفتياتها وسيداتها، لينطلقوا بعدها في مسيرة وطنية حاشدة، جالت شوارع المدينة.
وفيما توقفت الجموع وعيونها شاخصة إلى السماء، انطلق سرب من الطائرات التي تبارى قادتها من جنود الإمارات البواسل بإبراز قدراتهم الفائقة في رسم العلم الإماراتي فوق الجمهور.

رابط المصدر: عروض جوية مشوقة تزيّن سماء دبا الحصن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً