هزاع بن حمدان يطلع على فعاليات «المعطان» بشاطئ البطين

افتتح فعاليات المهرجان الذي يستمر حتى الثالث من شهر ديسمبر/‏كانون الأول القادم الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان.وخلال جولة له في موقع المهرجان، اطلع على عدد من الفعاليات التي يتضمنها المهرجان، وعلى عدد من الصناعات التراثية وأكشاك المنتجات الشعبية، كما حضر جانباً من الفقرات الشعبية والتراثية.وأشار

الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر إلى أن الهيئة تشارك دولة الإمارات أفراحها بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين، من خلال تنظيم هذا المهرجان التراثي في دورته الرابعة.ومن جانبه قدم الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهلال الأحمر التهنئة للقيادة الرشيدة للدولة وكافة أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة باليوم الوطني الخامس والأربعين. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

افتتح فعاليات المهرجان الذي يستمر حتى الثالث من شهر ديسمبر/‏كانون الأول القادم الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان.
وخلال جولة له في موقع المهرجان، اطلع على عدد من الفعاليات التي يتضمنها المهرجان، وعلى عدد من الصناعات التراثية وأكشاك المنتجات الشعبية، كما حضر جانباً من الفقرات الشعبية والتراثية.
وأشار الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر إلى أن الهيئة تشارك دولة الإمارات أفراحها بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين، من خلال تنظيم هذا المهرجان التراثي في دورته الرابعة.
ومن جانبه قدم الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهلال الأحمر التهنئة للقيادة الرشيدة للدولة وكافة أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة باليوم الوطني الخامس والأربعين. (وام)

رابط المصدر: هزاع بن حمدان يطلع على فعاليات «المعطان» بشاطئ البطين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً