لايبزيج يحقق أرقام مميزة بعد فوزه الكبير على فرايبورج

لايبزيج هو الفريق الوحيد في ال 5 دوريات الكبري الذي حقق الفوز في 7 مباريات دوري متتالية هذا الموسم حقق فريق ريد بول لايبزيج فوزاً كبيراً على مضيفه فرايبورج بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ياديتوفا لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الألماني. بهذا الفوز

أصبح لايبزيج الفريق الوحيد الذي تمكن من تحقيق الفوز في سبع لقاءات متتالية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في هذا الموسم. كما أن الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الألماني يعد أكثر فريق حقق نقاط خارج ملعبه برصيد 17 نقطة متفوقاً على كل أندية الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


لايبزيج هو الفريق الوحيد في ال 5 دوريات الكبري الذي حقق الفوز في 7 مباريات دوري متتالية هذا الموسم

حقق فريق ريد بول لايبزيج فوزاً كبيراً على مضيفه فرايبورج بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ياديتوفا لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الألماني.

بهذا الفوز أصبح لايبزيج الفريق الوحيد الذي تمكن من تحقيق الفوز في سبع لقاءات متتالية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في هذا الموسم.

كما أن الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الألماني يعد أكثر فريق حقق نقاط خارج ملعبه برصيد 17 نقطة متفوقاً على كل أندية الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: لايبزيج يحقق أرقام مميزة بعد فوزه الكبير على فرايبورج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً