البدري: متعب سيعود.. وأتمنى وجود رمضان وتريزيجيه وإيفونا

تحدث حسام البدري المدير الفني للأهلي عن العديد من الأمور الخاصة بالفريق في المرحلة الحالية والنتائج والأداء في ظل المنافسة مبكراً على صدارة الدوري الممتاز. البدري أكد في تصريحات تلفزيونية أنه مازال غير راضٍ عن بعض الأمور في الفريق والتي يسعى لتحسينها في الفترة القادمة. وأضاف أن هناك بعض اللاعبين

ممن يشاركون مع الفريق لم يصلوا إلى أفضل مستوياتهم ويتطلع للمزيد منهم. وانتقل البدري للحديث عن سابقه مارتن يول الذي رحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الماضي، حيث أكد حسام أن يول كانت بدايته مع الأهلي جيدة، لكن بعض العوامل أثرت على أداء الفريق لاحقا من بينها رحيل رمضان صبحي وإيفونا للاحتراف الخارجي. إلا أن البدري عاد ليؤكد أن رحيل ايفونا ورمضان ليس سببا كافيا، لأن الفريق يفوز الآن بدونهما. وأشار إلى أنه لم يتعامل مع إيفونا لكنه يرى أنه لاعب جيدا للغاية، أما عن رمضان فقد أكد البدري أنه لاعب مميز وسبق أن أشرف على تدريبه إلى جانب زميله تريزيجيه المحترف بموسكرون البلجيكي، مؤكدا أنه يتمنى وجودهما في الفريق. وأوضح حسام البدري أن عماد متعب يبقى من العناصر الهامة في الفريق، وأنه سيعتمد عليه، بإقحامه في قائمة مباراة الشرقية تمهيدا للدفع به. وأشار إلى أن متعب كان بحاجة لتأهيل بدني وفني خاص الفترة الماضية للاستفادة من قدراته. وأضاف أنه يحتاج لاعب في هذا المركز، وبالتالي لن يفرط في متعب، ما يعني أن التجديد له مطروح بشرط أن يكون اللاعب في مستواه حسبما أكد المدير الفني.اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


تحدث حسام البدري المدير الفني للأهلي عن العديد من الأمور الخاصة بالفريق في المرحلة الحالية والنتائج والأداء في ظل المنافسة مبكراً على صدارة الدوري الممتاز.

البدري أكد في تصريحات تلفزيونية أنه مازال غير راضٍ عن بعض الأمور في الفريق والتي يسعى لتحسينها في الفترة القادمة.

وأضاف أن هناك بعض اللاعبين ممن يشاركون مع الفريق لم يصلوا إلى أفضل مستوياتهم ويتطلع للمزيد منهم.

وانتقل البدري للحديث عن سابقه مارتن يول الذي رحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الماضي، حيث أكد حسام أن يول كانت بدايته مع الأهلي جيدة، لكن بعض العوامل أثرت على أداء الفريق لاحقا من بينها رحيل رمضان صبحي وإيفونا للاحتراف الخارجي.

إلا أن البدري عاد ليؤكد أن رحيل ايفونا ورمضان ليس سببا كافيا، لأن الفريق يفوز الآن بدونهما.

وأشار إلى أنه لم يتعامل مع إيفونا لكنه يرى أنه لاعب جيدا للغاية، أما عن رمضان فقد أكد البدري أنه لاعب مميز وسبق أن أشرف على تدريبه إلى جانب زميله تريزيجيه المحترف بموسكرون البلجيكي، مؤكدا أنه يتمنى وجودهما في الفريق.

وأوضح حسام البدري أن عماد متعب يبقى من العناصر الهامة في الفريق، وأنه سيعتمد عليه، بإقحامه في قائمة مباراة الشرقية تمهيدا للدفع به.

وأشار إلى أن متعب كان بحاجة لتأهيل بدني وفني خاص الفترة الماضية للاستفادة من قدراته.

وأضاف أنه يحتاج لاعب في هذا المركز، وبالتالي لن يفرط في متعب، ما يعني أن التجديد له مطروح بشرط أن يكون اللاعب في مستواه حسبما أكد المدير الفني.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: البدري: متعب سيعود.. وأتمنى وجود رمضان وتريزيجيه وإيفونا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً