ميكيل يفكر في الرحيل عن تشيلسي

لمح اللاعب النيجيري جون أوبي ميكيل متوسط ميدان فريق تشيلسي إلى رغبته في الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. حيث قال ميكيل في حديثه مع هئية الإذاعة البريطانية “لم أتخلى عن مسؤولياتي من قبل ، الناس تقول أنني ذهبت إلى دورة الألعاب الأوليمبية ولم استعد مع الفريق في

فترة الإعداد ، ومدرب جديد ربما كن غاضب من ذهابي إلى الأولمبياد و يعتقد أنني لا أفكر في الفريق”. وتابع الدولي النيجيري حديثه قائلاً “أنا أتدرب بشكل شاق لكي أحول تغير فكر المدرب وإذا لم يحدث فلن يحدث ، لكني جاهزاً عندما يتم استدعائي وسوف نرى ما سيحدث في يناير”. وأضاف “لقد كنت جزءاً من أفضل السنوات لتشيلسي ، الفريق لم يفز بدوري أبطال أوروبا من قبل لقد تمكنت من ذلك وكنت أفضل لاعب في المباراة النهائية”. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


لمح اللاعب النيجيري جون أوبي ميكيل متوسط ميدان فريق تشيلسي إلى رغبته في الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

حيث قال ميكيل في حديثه مع هئية الإذاعة البريطانية “لم أتخلى عن مسؤولياتي من قبل ، الناس تقول أنني ذهبت إلى دورة الألعاب الأوليمبية ولم استعد مع الفريق في فترة الإعداد ، ومدرب جديد ربما كن غاضب من ذهابي إلى الأولمبياد و يعتقد أنني لا أفكر في الفريق”.

وتابع الدولي النيجيري حديثه قائلاً “أنا أتدرب بشكل شاق لكي أحول تغير فكر المدرب وإذا لم يحدث فلن يحدث ، لكني جاهزاً عندما يتم استدعائي وسوف نرى ما سيحدث في يناير”.

وأضاف “لقد كنت جزءاً من أفضل السنوات لتشيلسي ، الفريق لم يفز بدوري أبطال أوروبا من قبل لقد تمكنت من ذلك وكنت أفضل لاعب في المباراة النهائية”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: ميكيل يفكر في الرحيل عن تشيلسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً