«الدفاع المدني» تحذر من تقلبات الطقس

دعت القيادة العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية، إلى أخذ الحيطة والحذر من المخاطر المفاجئة التي قد تنشأ عن تقلبات الطقس الاستثنائية وانجرافات بعض الأودية نتيجة السيول، وتجمع المياه التي تنجم عن هطول الأمطار الشديدة، كما هي توقعات الحالة الجوية في مثل هذه الأيام من السنة. وناشدت الراغبين في التنزه في

البر، ضرورة مراقبة تغيرات الطقس قبل القيام بأية رحلة برية أو تخييم، والابتعاد عن مجاري الأودية وقنوات المياه الطبيعية، والمناطق المغمورة بالمياه وعدم السباحة في مياه السيول والأمطار، وتجنب الجلوس في بطون الأودية أثناء هطول الأمطار، تعزيزاً لسلامتهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


دعت القيادة العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية، إلى أخذ الحيطة والحذر من المخاطر المفاجئة التي قد تنشأ عن تقلبات الطقس الاستثنائية وانجرافات بعض الأودية نتيجة السيول، وتجمع المياه التي تنجم عن هطول الأمطار الشديدة، كما هي توقعات الحالة الجوية في مثل هذه الأيام من السنة. وناشدت الراغبين في التنزه في البر، ضرورة مراقبة تغيرات الطقس قبل القيام بأية رحلة برية أو تخييم، والابتعاد عن مجاري الأودية وقنوات المياه الطبيعية، والمناطق المغمورة بالمياه وعدم السباحة في مياه السيول والأمطار، وتجنب الجلوس في بطون الأودية أثناء هطول الأمطار، تعزيزاً لسلامتهم.

رابط المصدر: «الدفاع المدني» تحذر من تقلبات الطقس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً