وكيل أعمال تياجو سيلفا ينفي وجود أي عرض من تشيلسي

تياجو سيلفا نفى باولو تونييتو وكيل أعمال مدافع باريس سان جيرمان تياجو سيلفا تلقي أي عرض من تشيلسي ، أو وجود أي اتفاق من أجل انتقال الدولي البرازيلي إلى يوفنتوس الصيف المقبل . وتحدث تونييتو عن أخبار انتقال اللاعب في حوار مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية حيث قال “من

الطبيعي أن يجذب لاعب بقيمة تياجو سيلفا اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى ، لكن لم أتلقى أي اتصال من يوفنتوس من أجله” . وأضاف وكيل أعمال تياجو سيلفا “ارتباط اسم تياجو بالانتقال بناد كبير مثل تشيلسي لم يفاجئني ، بدون شك تشليسي هو ناد عظيم ولا يمكن لأحد توقع المستقبل ، لكن في الوقت الحالي لا توجد أي اتصالات مع هذه الأندية” . ويذكر أن عقد تياجو سيلفا مع باريس سان جيرمان ينتهي في الصيف المقبل حيث يمكن للاعب التوقيع مع أي ناد في صفقة انتقال حر بعد نهاية الموسم الحالي ، هو الذي انتقل إلى النادي الفرنسي في 2012 قادماً من ميلان مقابل 40 مليون يورو . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


تياجو سيلفا
تياجو سيلفا

نفى باولو تونييتو وكيل أعمال مدافع باريس سان جيرمان تياجو سيلفا تلقي أي عرض من تشيلسي ، أو وجود أي اتفاق من أجل انتقال الدولي البرازيلي إلى يوفنتوس الصيف المقبل .

وتحدث تونييتو عن أخبار انتقال اللاعب في حوار مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية حيث قال “من الطبيعي أن يجذب لاعب بقيمة تياجو سيلفا اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى ، لكن لم أتلقى أي اتصال من يوفنتوس من أجله” .

وأضاف وكيل أعمال تياجو سيلفا “ارتباط اسم تياجو بالانتقال بناد كبير مثل تشيلسي لم يفاجئني ، بدون شك تشليسي هو ناد عظيم ولا يمكن لأحد توقع المستقبل ، لكن في الوقت الحالي لا توجد أي اتصالات مع هذه الأندية” .

ويذكر أن عقد تياجو سيلفا مع باريس سان جيرمان ينتهي في الصيف المقبل حيث يمكن للاعب التوقيع مع أي ناد في صفقة انتقال حر بعد نهاية الموسم الحالي ، هو الذي انتقل إلى النادي الفرنسي في 2012 قادماً من ميلان مقابل 40 مليون يورو .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: وكيل أعمال تياجو سيلفا ينفي وجود أي عرض من تشيلسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً