محمد بن زايد يعزي في وفاة الأطفال حصة ومحمد وسلطان

قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، واجب العزاء في وفاة الأطفال حصة سعيد خليفة بن زاهرة الخييلي، ومحمد مبارك خليفة بن زاهرة الخييلي، وسلطان محمد سلطان الفاضلي الدرمكي، الذين توفوا في

حادث أليم بمدينة العين. وأعرب سموه، خلال زيارته لمجلس العزاء في منطقة النايفة بمدينة العين، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الأطفال في مصابهم الأليم، داعياً الله العلي القدير أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، كما أعرب سموه عن تمنياته للطفل خليفة محمد سلطان الدرمكي بالشفاء العاجل. وقدّم واجب العزاء سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وأعربا لذوي الأطفال عن خالص عزائهما ومواساتهما في هذا المصاب الجلل.


الخبر بالتفاصيل والصور


قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، واجب العزاء في وفاة الأطفال حصة سعيد خليفة بن زاهرة الخييلي، ومحمد مبارك خليفة بن زاهرة الخييلي، وسلطان محمد سلطان الفاضلي الدرمكي، الذين توفوا في حادث أليم بمدينة العين.

وأعرب سموه، خلال زيارته لمجلس العزاء في منطقة النايفة بمدينة العين، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الأطفال في مصابهم الأليم، داعياً الله العلي القدير أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، كما أعرب سموه عن تمنياته للطفل خليفة محمد سلطان الدرمكي بالشفاء العاجل.

وقدّم واجب العزاء سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وأعربا لذوي الأطفال عن خالص عزائهما ومواساتهما في هذا المصاب الجلل.

رابط المصدر: محمد بن زايد يعزي في وفاة الأطفال حصة ومحمد وسلطان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً