تعرض طائرة للطيران العماني لانفجار إطار من دون إصابات

أعلن الطيران العماني أن طائرته البوينج من طراز 737-800 تعرضت أثناء رحلتها رقم 902 المجدولة بين صلالة ومسقط لحادث إنفجار إطار رقم 3 عند دخول الطائرة على المدرج للإقلاع من

دون وقوع أي إصابات. ونقلت وكالة الأنباء العمانية عن بيان للطيران العماني مساء اليوم أن جميع الركاب قد استقلوا الحافلات المخصصة لنقلهم إلى مبنى المطار بسلام بفضل الحرفية العالية لطاقم الطائرة والاهتمام المتواصل بالمسافرين. وتم جدولة طائرتين من طراز ايرباص ايه 330 وأمبراير من طراز 175 لنقل المسافرين إلى مطار مسقط الدولي.وأضاف البيان أن الشركة بصدد إجراء تحقيق شامل حول الملابسات التقنية للحادث على الرغم من إجراءات الصيانة الشاملة والدورية التي تخضع لها طائرات أسطول الشركة.وكان على متن الطائرة 117 راكباً إضافة إلى طفلين رضيعين و7 هم أفراد الطاقم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن الطيران العماني أن طائرته البوينج من طراز 737-800 تعرضت أثناء رحلتها رقم 902 المجدولة بين صلالة ومسقط لحادث إنفجار إطار رقم 3 عند دخول الطائرة على المدرج للإقلاع من دون وقوع أي إصابات.

ونقلت وكالة الأنباء العمانية عن بيان للطيران العماني مساء اليوم أن جميع الركاب قد استقلوا الحافلات المخصصة لنقلهم إلى مبنى المطار بسلام بفضل الحرفية العالية لطاقم الطائرة والاهتمام المتواصل بالمسافرين.

وتم جدولة طائرتين من طراز ايرباص ايه 330 وأمبراير من طراز 175 لنقل المسافرين إلى مطار مسقط الدولي.

وأضاف البيان أن الشركة بصدد إجراء تحقيق شامل حول الملابسات التقنية للحادث على الرغم من إجراءات الصيانة الشاملة والدورية التي تخضع لها طائرات أسطول الشركة.

وكان على متن الطائرة 117 راكباً إضافة إلى طفلين رضيعين و7 هم أفراد الطاقم.

رابط المصدر: تعرض طائرة للطيران العماني لانفجار إطار من دون إصابات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً