عرض اليوم: هاتف Meizu MX6 بمعالج MediaTek Helio X20 و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية بسعر $249.99

أعلنت شركة Meizu الصينية قبل فترة عن هاتف Meizu MX6، والذي يُعتبر من أرخص الهواتف المعدنية التي تحمل معالجًا قويًا (Helio X20 بعشرة أنوية) و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. يمكنك الآن الحصول على الهاتف خارج الصين حيث يمكن توصيله مجانًا إلى منزلك أينما كنت وذلك بسعر 249.99 دولار فقط، مع

العلم أن هذا عرض مؤقت حيث يبلغ سعر الهاتف عادةً حوالي 299 دولار. تتضمن بقية المواصفات شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل بحساس IMX386 من سوني وبطارية سعة 3,060 ميلي أمبير ساعي بتقنية الشحن السريع، وهو يعمل بنسخة أندرويد 6.0 (مارشميلو). يمكنك طلب الهاتف من خلال متجر GearBest عبر هذا الرابط. كما يمكنك الاطلاع من هنا على تخفيضات الجمعة السوداء التي يقدمها المتجر. إعلان: المقالات الإعلانية على أردرويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. للأسئلة حول هذا الإعلان يمكنك الاتصال بنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة Meizu الصينية قبل فترة عن هاتف Meizu MX6، والذي يُعتبر من أرخص الهواتف المعدنية التي تحمل معالجًا قويًا (Helio X20 بعشرة أنوية) و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

يمكنك الآن الحصول على الهاتف خارج الصين حيث يمكن توصيله مجانًا إلى منزلك أينما كنت وذلك بسعر 249.99 دولار فقط، مع العلم أن هذا عرض مؤقت حيث يبلغ سعر الهاتف عادةً حوالي 299 دولار.

تتضمن بقية المواصفات شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل بحساس IMX386 من سوني وبطارية سعة 3,060 ميلي أمبير ساعي بتقنية الشحن السريع، وهو يعمل بنسخة أندرويد 6.0 (مارشميلو).

يمكنك طلب الهاتف من خلال متجر GearBest عبر هذا الرابط. كما يمكنك الاطلاع من هنا على تخفيضات الجمعة السوداء التي يقدمها المتجر.

إعلان: المقالات الإعلانية على أردرويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. للأسئلة حول هذا الإعلان يمكنك الاتصال بنا.

رابط المصدر: عرض اليوم: هاتف Meizu MX6 بمعالج MediaTek Helio X20 و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية بسعر $249.99

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً