ليشتشتاينر يرفض الانتقال إلى برشلونة

قالت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب السويسري ستيفان ليشتشاينر مدافع فريق يوفنتوس لا يريد الانتقال إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وذكرت صحيفة سبورت أن الدولي السويسري ينوي ويفضل البقاء مع بطل إيطاليا في خمس مناسبات متتالية وذلك بتجديد عقده لمدة عام جديد. وأضافت الصحيفة المقربة من النادي

الكتالوني أن صاحب الـ35 عاماً كان من ضمن المرشحين للانتقال إلى برشلونة لتعويض الرحيل المحتمل لأليكس فيدال. يذكر أن المدرب لويس إنريكي لايعتمد على فيدال في تشكيلته الأساسية الأمر الذي جعل البارسا يهتم بالعديد من اللاعبين الذين ينشطون في مركز الظهير الأيمن.


الخبر بالتفاصيل والصور


قالت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب السويسري ستيفان ليشتشاينر مدافع فريق يوفنتوس لا يريد الانتقال إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة سبورت أن الدولي السويسري ينوي ويفضل البقاء مع بطل إيطاليا في خمس مناسبات متتالية وذلك بتجديد عقده لمدة عام جديد.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن صاحب الـ35 عاماً كان من ضمن المرشحين للانتقال إلى برشلونة لتعويض الرحيل المحتمل لأليكس فيدال.

يذكر أن المدرب لويس إنريكي لايعتمد على فيدال في تشكيلته الأساسية الأمر الذي جعل البارسا يهتم بالعديد من اللاعبين الذين ينشطون في مركز الظهير الأيمن.

رابط المصدر: ليشتشتاينر يرفض الانتقال إلى برشلونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً