فتح: المؤتمر السابع سيقود لمنعطف جديد في قيادة العمل الوطني

أكد الناطق الرسمي باسم مؤتمر حركة فتح السابع، محمود أبو الهيجا، أن كافة الأمور المتعلقة بانعقاد المؤتمر السابع أصبحت جاهزة، لافتاً إلى أنه تبقى وضع اللمسات الأخيرة المتعلقة بالجانب الفني

والإداري للمؤتمر. وقال أبو الهيجا، في تصريح خاص لـ 24، أن مؤتمر حركة فتح على درجة عالية من الأهمية وسيقود إلى منعطف جديد في قيادة العمل الوطني، لافتاً إلى أن المؤتمر جاء وسط تحديات. وحول إمكانية طرح الرئيس الفلسطيني محمود عباس لرؤية جديدة للسلام في المؤتمر، أشار أبو الهيجا، إلى أن الرئيس عباس سيلقي كلمة شاملة خلال فعاليات المؤتمر، تنطوي على مجموعة من الرؤى التي تحدد المسار في المرحلة المقبلة. وأضاف أبو الهيجا، في معرض حديثه عن الموقف العربي من المؤتمر، أن المؤتمر سيد نفسه وما سيخرج عنه من مخرجات شأن وطني فلسطيني قبل أن يكون فتحاوي، مضيفاً: “أشقائنا العر ب لن يقفوا عقبة امام تقدم مسيرة التحرر الفلسطينية بأي شكل من الأشكال وإن شابتها أحيانا خلافات قد تحدث هناك وهناك”. وشدد على أن الإطار العام للدول العربي ينظر إلى التعامل مع مخرجات المؤتمر السابع لحركة فتح بنحو إيجابي. وستعقد حركة فتح مؤتمرها السابع يوم الثلاثاء المقبل، بمشاركة 1400 عضو من حركة فتح بالضفة الغربية وقطاع غزة والشتات، في حين سيحضر حفل الافتتاح وفود عربية وأجنبية وفلسطينية، بناءً على دعوات وجهتها فتح لتلك الوفود.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد الناطق الرسمي باسم مؤتمر حركة فتح السابع، محمود أبو الهيجا، أن كافة الأمور المتعلقة بانعقاد المؤتمر السابع أصبحت جاهزة، لافتاً إلى أنه تبقى وضع اللمسات الأخيرة المتعلقة بالجانب الفني والإداري للمؤتمر.

وقال أبو الهيجا، في تصريح خاص لـ 24، أن مؤتمر حركة فتح على درجة عالية من الأهمية وسيقود إلى منعطف جديد في قيادة العمل الوطني، لافتاً إلى أن المؤتمر جاء وسط تحديات.

وحول إمكانية طرح الرئيس الفلسطيني محمود عباس لرؤية جديدة للسلام في المؤتمر، أشار أبو الهيجا، إلى أن الرئيس عباس سيلقي كلمة شاملة خلال فعاليات المؤتمر، تنطوي على مجموعة من الرؤى التي تحدد المسار في المرحلة المقبلة.

وأضاف أبو الهيجا، في معرض حديثه عن الموقف العربي من المؤتمر، أن المؤتمر سيد نفسه وما سيخرج عنه من مخرجات شأن وطني فلسطيني قبل أن يكون فتحاوي، مضيفاً: “أشقائنا العر ب لن يقفوا عقبة امام تقدم مسيرة التحرر الفلسطينية بأي شكل من الأشكال وإن شابتها أحيانا خلافات قد تحدث هناك وهناك”.

وشدد على أن الإطار العام للدول العربي ينظر إلى التعامل مع مخرجات المؤتمر السابع لحركة فتح بنحو إيجابي.

وستعقد حركة فتح مؤتمرها السابع يوم الثلاثاء المقبل، بمشاركة 1400 عضو من حركة فتح بالضفة الغربية وقطاع غزة والشتات، في حين سيحضر حفل الافتتاح وفود عربية وأجنبية وفلسطينية، بناءً على دعوات وجهتها فتح لتلك الوفود.

رابط المصدر: فتح: المؤتمر السابع سيقود لمنعطف جديد في قيادة العمل الوطني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً