ريال مدريد × سبورتينج خيخون .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

ريال مدريد × سبورتينج خيخون يحل نادي سبورتينج خيخون مساء يوم غد السبت ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في حساب الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. ويدخل النادي الملكي هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة الليجا ، في

حين يحلم خيخون بالحصول على نتيجة إيجابية بعد نتائجه المخيبة للآمال في آخر تسع مباريات. وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة: * ريال مدريد خسر مباراة واحدة فقط من آخر 14 مباراة في الدوري الإسباني ضد سبورتينج خيخون ، فيما فاز 11 مرة وتعادل مرتين ، آخر خسارة جاءت في البرنابيو 0-1 في أبريل 2011. * ريال مدريد لم يخسر في آخر 24 مباراة في الدوري الإسباني ، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في ثلاث لقاءات ، آخر مرة وصل بها إلى 29 مباراة دون خسارة كان بين عامي 1996 و 1997. * سبورتينج خيخون لم يحقق أي انتصار في آخر تسع مباريات في الدوري الإسباني ، محققاً سبع هزائم وتعادلين اثنين ، أسوأ اداء منذ عام 2011 عندما سجل 11 مباراة دون أي انتصار. * سبورتينج خيخون لم يفز أيضاً في أي مباراة خلال الرحلات السبع الماضية إلى العاصمة الإسبانية مدريد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، محققاً تعادل واحد وست هزائم. * كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد سجل سبعة من آخر 13 هدفاً لنادي ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، بمعدل يصل إلى 53.8 بالمئة. * دوجا كوب سجل ستة وأربعين بالمئة من أهداف سبورتينج خيخون في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، وهو أعلى معدل من بين كل اللاعبين في الليجا الإسبانية. * كريستيانو رونالدو لم يسجل أي هدف في أربع مباريات على التوالي في ملعب سانتياجو برنابيو في بطولة الدوري الاسباني ، وهو اسوأ معدل منذ انتقاله إلى صفوف ريال مدريد. * ريال مدريد من أكبر الفرق تسجيلاً للأهداف من داخل منطقة الجزاء هذا الموسم في الدوري الإسباني برصيد 28 هدفاً ، في حين سجل ستة أهداف من خارج منطقة الجزاء حتى الآن. * المدرب إبيلاردو فرنانديز فاز مرة واحدة فقط خلال أحد عشر رحلة إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الاسباني، حيث جاء الفوز الوحيد بنتيجة 2-3 في عام 1997 مع نادي برشلونة. * فوز زين الدين زيدان أمام سبورتينج خيخون سيجعله أعلى مدرب لريال مدريد من حيث معدل الانتصارات في تاريخ الدوري الإسباني ، حيث يملك الآن نسبة 81.2 بالمئة ، في حين أن الرقم التاريخي يصل إلى 81.8 بالمئة. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا للتواصل مع الكاتب ..


الخبر بالتفاصيل والصور


ريال مدريد × سبورتينج خيخون

ريال مدريد × سبورتينج خيخون

يحل نادي سبورتينج خيخون مساء يوم غد السبت ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في حساب الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل النادي الملكي هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة الليجا ، في حين يحلم خيخون بالحصول على نتيجة إيجابية بعد نتائجه المخيبة للآمال في آخر تسع مباريات.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال مدريد خسر مباراة واحدة فقط من آخر 14 مباراة في الدوري الإسباني ضد سبورتينج خيخون ، فيما فاز 11 مرة وتعادل مرتين ، آخر خسارة جاءت في البرنابيو 0-1 في أبريل 2011.

* ريال مدريد لم يخسر في آخر 24 مباراة في الدوري الإسباني ، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في ثلاث لقاءات ، آخر مرة وصل بها إلى 29 مباراة دون خسارة كان بين عامي 1996 و 1997.

* سبورتينج خيخون لم يحقق أي انتصار في آخر تسع مباريات في الدوري الإسباني ، محققاً سبع هزائم وتعادلين اثنين ، أسوأ اداء منذ عام 2011 عندما سجل 11 مباراة دون أي انتصار.

* سبورتينج خيخون لم يفز أيضاً في أي مباراة خلال الرحلات السبع الماضية إلى العاصمة الإسبانية مدريد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، محققاً تعادل واحد وست هزائم.

* كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد سجل سبعة من آخر 13 هدفاً لنادي ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، بمعدل يصل إلى 53.8 بالمئة.

* دوجا كوب سجل ستة وأربعين بالمئة من أهداف سبورتينج خيخون في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، وهو أعلى معدل من بين كل اللاعبين في الليجا الإسبانية.

* كريستيانو رونالدو لم يسجل أي هدف في أربع مباريات على التوالي في ملعب سانتياجو برنابيو في بطولة الدوري الاسباني ، وهو اسوأ معدل منذ انتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

* ريال مدريد من أكبر الفرق تسجيلاً للأهداف من داخل منطقة الجزاء هذا الموسم في الدوري الإسباني برصيد 28 هدفاً ، في حين سجل ستة أهداف من خارج منطقة الجزاء حتى الآن.

* المدرب إبيلاردو فرنانديز فاز مرة واحدة فقط خلال أحد عشر رحلة إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الاسباني، حيث جاء الفوز الوحيد بنتيجة 2-3 في عام 1997 مع نادي برشلونة.

* فوز زين الدين زيدان أمام سبورتينج خيخون سيجعله أعلى مدرب لريال مدريد من حيث معدل الانتصارات في تاريخ الدوري الإسباني ، حيث يملك الآن نسبة 81.2 بالمئة ، في حين أن الرقم التاريخي يصل إلى 81.8 بالمئة.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

للتواصل مع الكاتب ..

رابط المصدر: ريال مدريد × سبورتينج خيخون .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً