أسرار فوز جولدبيرج على ليسنر في أقل من دقيقتين!!

ليسنر وجولدبيرج لا تزال جماهير القاطرة البشرية بروك ليسنر وأيضا محبي الأسطورة جولدبيرج تعاني من الصدمة التي لحقت بهم من جراء مشاهدة مواجهة النجمين الكبار في مهرجان سيريفايفر سيريز الأخير وهي المواجهة التي انتهت في أقل من دقيقتين بفوز ساحق لجولدبيرج على ليسنر. وتبحث الجماهير منذ انتهاء هذه المواجهة عن

الأسرار والخبايا التي جعلت جولدبيرج يفوز على ليسنر بهذا الشكل، وكيف وافق ليسنر على أن يظهر بهذه السهولة أمام الأسطورة جولدبيرج. البعض قد يتحدث عن إصابة جولدبيرج والتي تم الإعلان عنها قبل أيام قليلة من مواجهته لبروك ليسنر في سيريفايفر سيريز ويشيرون إلى أن تلك الإصابة هي التي فرضت على WWE هذا السيناريو ومنعت بروك ليسنر من توجيه أي ضربة لجولدبيرج قد تؤذي وتفاقم إصابة الأخير. ولكن المرجح أن سيناريو تلك المواجهة قد تم الاتفاق عليه قبل إصابة جولدبيرج وأنه كان سيحدث لو حدثت إصابة للأسطورة أو لم تحدث. ومن المؤكد أيضا أن موافقة ليسنر على الخسارة بهذا الأسلوب جاءت بسبب الأموال الكثيرة التي سيحصل عليها من جراء لعبه هذا النزال بل من العداوة التي ستطول مع جولدبيرج الذي يريد أن يبحث عن اللقب وستكون البداية في رويال رامبل 2017. لذلك فإن أمام بروك ليسنر مواجهة جديدة حتمية أخرى مع جولدبيرج لأن العداوة لم تنته بعد. كما أن جولدبيرج قد صّرح أكثر من مرة بأن قدرته الجسمية لم تعد كما كانت وهو ما قد يشير إلى أن الأسطورة طلب ان تكون نزالاته سريعة على الحلبة، وهو ما سيتضح في ظهوره المتأخر في رويال رامبل 2017.


الخبر بالتفاصيل والصور


ليسنر وجولدبيرج

ليسنر وجولدبيرج

لا تزال جماهير القاطرة البشرية بروك ليسنر وأيضا محبي الأسطورة جولدبيرج تعاني من الصدمة التي لحقت بهم من جراء مشاهدة مواجهة النجمين الكبار في مهرجان سيريفايفر سيريز الأخير وهي المواجهة التي انتهت في أقل من دقيقتين بفوز ساحق لجولدبيرج على ليسنر.

وتبحث الجماهير منذ انتهاء هذه المواجهة عن الأسرار والخبايا التي جعلت جولدبيرج يفوز على ليسنر بهذا الشكل، وكيف وافق ليسنر على أن يظهر بهذه السهولة أمام الأسطورة جولدبيرج.

البعض قد يتحدث عن إصابة جولدبيرج والتي تم الإعلان عنها قبل أيام قليلة من مواجهته لبروك ليسنر في سيريفايفر سيريز ويشيرون إلى أن تلك الإصابة هي التي فرضت على WWE هذا السيناريو ومنعت بروك ليسنر من توجيه أي ضربة لجولدبيرج قد تؤذي وتفاقم إصابة الأخير.

ولكن المرجح أن سيناريو تلك المواجهة قد تم الاتفاق عليه قبل إصابة جولدبيرج وأنه كان سيحدث لو حدثت إصابة للأسطورة أو لم تحدث.

ومن المؤكد أيضا أن موافقة ليسنر على الخسارة بهذا الأسلوب جاءت بسبب الأموال الكثيرة التي سيحصل عليها من جراء لعبه هذا النزال بل من العداوة التي ستطول مع جولدبيرج الذي يريد أن يبحث عن اللقب وستكون البداية في رويال رامبل 2017.

لذلك فإن أمام بروك ليسنر مواجهة جديدة حتمية أخرى مع جولدبيرج لأن العداوة لم تنته بعد.

كما أن جولدبيرج قد صّرح أكثر من مرة بأن قدرته الجسمية لم تعد كما كانت وهو ما قد يشير إلى أن الأسطورة طلب ان تكون نزالاته سريعة على الحلبة، وهو ما سيتضح في ظهوره المتأخر في رويال رامبل 2017.

رابط المصدر: أسرار فوز جولدبيرج على ليسنر في أقل من دقيقتين!!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً