أشهر الأخطاء التي عليكِ تجنبها عند تطبيق العطور

نعشق جميعًا العطور الجذابة، والتي تكمل إطلالاتنا وتمنحنا المزيد من الأناقة. ولا شك أن لأغلب النساء عطرها المميز بحسب شخصيتها ومكوناتها العطرية المفضلة. في الفترات الحالية، أصبحت معظم العطور ذات تكلفة باهظة، خاصةً إن كنتِ تبحثين عن الأنواع الثابتة التي تدوم لفترات طويلة من الماركات العالمية المعروفة. ومع ذلك، هناك بعض الأخطاء

الشائعة التي قد تقعين فيها عند رش العطر، وتتسبب في لف عطرك أو لا تمنحك النتائج المطلوبة. اكتشفي أشهر الأخطاءالشائعة التي عليكِ تجنبها عند تطبيق العطور.1- فرك المعصمين معًافرك معصميك بعد رش العطر يتسبب في تكسر جزيئات العطر نتيجة للاحتكاك الذي يولد بعض الحرارة. مع ارتفاع درجات حرارة الجلد، تتلاشى النوتات العليا من العطر لتختفي الرائحة سريعًا.2- عدم استخدام لوشن مرطب للحفاظ على عطر ثابت لفترات أطول، استخدميه على بشرة مرطبة. تساعد الجزيئات المرطبة بالاحتفاظ برائحة العطور على جلدك طويلًا. لذلك، احرصي على استخدام اللوشن المرطب على بشرتك قبل تطبيق عطرك الخاص، ويفض استخدام اللوشن الخاص بالمجموعة الخاصة بالعطر.3- رش العطر فقط على المعصمينالطريقة الصحيحة لرش العطر هي على المعصمين، العنق، ومؤخرة العنق. فينشط العطر عند تلامسه لنقاط النبض على الجسم. 4- التخزين الخاطئ تحتاج العطور لحفظها في مكان بارد وجاف بعيدًا عن أشعة الشمس. يساعد ذلك على حماية العطر من التطاير والفنا. تخزينه في الثلاجة أيضًا من الخيارات المثالية.5- رش العطور على الملابس رش العطور على الملابس قد يتسبب في بعض البقع العنيدة والمزعجة، لذلك فهي فكرة سيئة تخلي عنها مجددًا. احرصي فقط على رش العطر على الجسم في المناطق التي ذكرناها بعيدًا عن ملابسك. اقرأي أيضًا:


الخبر بالتفاصيل والصور



نعشق جميعًا العطور الجذابة، والتي تكمل إطلالاتنا وتمنحنا المزيد من الأناقة. ولا شك أن لأغلب النساء عطرها المميز بحسب شخصيتها ومكوناتها العطرية المفضلة. في الفترات الحالية، أصبحت معظم العطور ذات تكلفة باهظة، خاصةً إن كنتِ تبحثين عن الأنواع الثابتة التي تدوم لفترات طويلة من الماركات العالمية المعروفة. 

ومع ذلك، هناك بعض الأخطاء الشائعة التي قد تقعين فيها عند رش العطر، وتتسبب في لف عطرك أو لا تمنحك النتائج المطلوبة. 

اكتشفي أشهر الأخطاءالشائعة التي عليكِ تجنبها عند تطبيق العطور.

1- فرك المعصمين معًا

فرك معصميك بعد رش العطر يتسبب في تكسر جزيئات العطر نتيجة للاحتكاك الذي يولد بعض الحرارة. مع ارتفاع درجات حرارة الجلد، تتلاشى النوتات العليا من العطر لتختفي الرائحة سريعًا.

2- عدم استخدام لوشن مرطب 

للحفاظ على عطر ثابت لفترات أطول، استخدميه على بشرة مرطبة. تساعد الجزيئات المرطبة بالاحتفاظ برائحة العطور على جلدك طويلًا. لذلك، احرصي على استخدام اللوشن المرطب على بشرتك قبل تطبيق عطرك الخاص، ويفض استخدام اللوشن الخاص بالمجموعة الخاصة بالعطر.

3- رش العطر فقط على المعصمين

الطريقة الصحيحة لرش العطر هي على المعصمين، العنق، ومؤخرة العنق. فينشط العطر عند تلامسه لنقاط النبض على الجسم. 

4- التخزين الخاطئ 

تحتاج العطور لحفظها في مكان بارد وجاف بعيدًا عن أشعة الشمس. يساعد ذلك على حماية العطر من التطاير والفنا. تخزينه في الثلاجة أيضًا من الخيارات المثالية.

5- رش العطور على الملابس 

رش العطور على الملابس قد يتسبب في بعض البقع العنيدة والمزعجة، لذلك فهي فكرة سيئة تخلي عنها مجددًا. احرصي فقط على رش العطر على الجسم في المناطق التي ذكرناها بعيدًا عن ملابسك.

 
اقرأي أيضًا:

رابط المصدر: أشهر الأخطاء التي عليكِ تجنبها عند تطبيق العطور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً