داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم ضد الجيش المصرى بالعريش

أعلن تنظيم داعش مساء اليوم الجمعة مسؤوليته عن مهاجمة حاجز للجيش المصري بمدينة العريش في شمال سيناء ( شمال شرق)، ومقتل 15 جندياً مصرياً وتدمير مدرعتين، في حين يؤكد الجيش

المصري مقتل ثمانية من عناصره فقط. وقال تنظيم داعش عبر وكالة “أعماق” الإخبارية التابعة له اليوم إن مقاتليه فجروا الحاجز بعد الاستيلاء على الأسلحة والمعدات التي كانت موجودة فيه، قبل أن ينحازوا إلى مواقعهم، من دون تحديدها. وأضاف داعش أنه جرى إعطاب عربة همر للجيش المصري إثر تفجير عبوة ناسفة في بوابة العريش غربي المدينة، وذلك في وقت سابق من اليوم ذاته.ولم يتسن التأكد من صحة ما ذكرته وكالة أعماق من مصدر مستقل.ومساء أمس الخميس، قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سيمير، إن ثمانية من أفراد الجيش قتلوا في هجوم إرهابي بشمال سيناء.وأشار إلى أنه جرى الاشتباك معهم بواسطة أفراد الكمين بكافة وسائل النيران، وتمكنت عناصر الجيش من قتل 3 من العناصر الإرهابية، وإصابة آخرين، وجارٍ استكمال أعمال البحث والتمشيط للمنطقة للقضاء على باقي العناصر التكفيرية.وأعلن تنظيم داعش اليوم أيضاً المسؤولية أيضاً عن استهداف حاجزاً آخر للجيش المصري جنوب مدينة العريش بسيارة مفخخة، قبل نحو أسبوعين مما أسفر عن مقتل 9 جنود.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن تنظيم داعش مساء اليوم الجمعة مسؤوليته عن مهاجمة حاجز للجيش المصري بمدينة العريش في شمال سيناء ( شمال شرق)، ومقتل 15 جندياً مصرياً وتدمير مدرعتين، في حين يؤكد الجيش المصري مقتل ثمانية من عناصره فقط.

وقال تنظيم داعش عبر وكالة “أعماق” الإخبارية التابعة له اليوم إن مقاتليه فجروا الحاجز بعد الاستيلاء على الأسلحة والمعدات التي كانت موجودة فيه، قبل أن ينحازوا إلى مواقعهم، من دون تحديدها.

وأضاف داعش أنه جرى إعطاب عربة همر للجيش المصري إثر تفجير عبوة ناسفة في بوابة العريش غربي المدينة، وذلك في وقت سابق من اليوم ذاته.

ولم يتسن التأكد من صحة ما ذكرته وكالة أعماق من مصدر مستقل.

ومساء أمس الخميس، قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سيمير، إن ثمانية من أفراد الجيش قتلوا في هجوم إرهابي بشمال سيناء.

وأشار إلى أنه جرى الاشتباك معهم بواسطة أفراد الكمين بكافة وسائل النيران، وتمكنت عناصر الجيش من قتل 3 من العناصر الإرهابية، وإصابة آخرين، وجارٍ استكمال أعمال البحث والتمشيط للمنطقة للقضاء على باقي العناصر التكفيرية.

وأعلن تنظيم داعش اليوم أيضاً المسؤولية أيضاً عن استهداف حاجزاً آخر للجيش المصري جنوب مدينة العريش بسيارة مفخخة، قبل نحو أسبوعين مما أسفر عن مقتل 9 جنود.

رابط المصدر: داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم ضد الجيش المصرى بالعريش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً