تشيلسي × توتنهام .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة


الخبر بالتفاصيل والصور


تشيلسي × توتنهام

تشيلسي × توتنهام

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مساء يوم غدٍ السبت مواجهة من العيار الثقيل في قمة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، وذلك عندما يحل توتنهام ضيفاً على نادي تشيلسي في ديربي لندن.

ويسعى تشيلسي للفوز في هذه المباراة للاحتفاظ بصدارة الدوري الإنجليزي وتحقيق

الفوز الثامن على التوالي ، فيما يطمح فريق توتنهام للحصول على النقاط الثلاث وتحقيق أول فوز في ملعب ستامفورد بريدج منذ 29 مباراة.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* تشيلسي فاز في خمسة وعشرين مناسبة أمام توتنهام في ديربي لندن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، أكثر من ضد أي خصم آخر في المسابقة.

* توتنهام لم يحقق أي فوز على تشيلسي في آخر 29 مباراة على ملعب ستامفورد بريدج في جميع المسابقات ، محققاً ثماني عشرة خسارة و11 تعادلاً.

* آخر فوز حققه توتنهام على ملعب ستامفورد بريدج جاء بهدفين مقابل هدف في فبراير 1990 ، فقط ستة من بين 23 لاعباً في السبيرز ولدوا قبل هذا الانتصار.

* إدين هازارد منع توتنهام من الحصول على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، كما أحرز أربع أهداف من آخر خمس مباريات ضد السبيرز.

* توتنهام لم يحقق سوى أربعة انتصارات فقط على تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، أقل من ضد أي فريق آخر في مسابقة البرايمرليج.

* تشيلسي أبقى شباكه نظيفة في سبع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي ، متفوقاً على رقمه السابق في أغسطس من عام 2010 (ست لقاءات دون أي هدف).

* توتنهام حصل على تسع بطاقات صفراء في اللقاء الماضي في الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي ، أكثر من أي فريق آخر في مباراة واحدة في البطولة.

* تشيلسي سمح لخصومه بالتسديد مرتين فقط على المرمى في المباريات الثلاث الأخيرة من الدوري الإنجليزي ، فيما جرت 19 محاولة للتسديد على مرماه.

* هاري كين مهاجم توتنهام سجل ثلاثة أهداف ، وصنع تمريرة حاسمة في آخر ثلاث مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي تشيلسي.

* إدين هازارد سجل سبعة أهداف في اثني عشر مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ، وذلك بعد أن سجل أربعة أهداف في 31 مباراة الموسم الماضي.

* هاري كين مهاجم توتنهام سجل في كل مباراة من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي أفضل سلسلة تهديفية متتالية في المسابقة.

* سيسك فابريجاس صنع 11 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي ضد توتنهام ، وهو على بعد تمريرة حاسمة واحدة من معادلة رقم راين جيجز القياسي (12 ضد مانشستر سيتي ونيوكاسل).

* توتنهام حصل على عشرين نقطة من مباريات ديربي لندن في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الماضي ، أكثر من أي فريق آخر ، محققاً خمس انتصارات وخمس تعادلات وهزيمة واحدة.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

للتواصل مع الكاتب ..

رابط المصدر: تشيلسي × توتنهام .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً