تحديث جديد للنسخة التجريبية لنظام أندرويد 7.0 نوجا على هواتف Galaxy S7 و S7 Edge

قامت سامسونج منذ حوالي ثلاثة أسابيع بإطلاق البرنامج التجريبيّ الخاص بتحديث هواتف Galaxy S7 و S7 Edge للنسخة من نظام أندرويد 7.0 نوجا، واليوم تقوم الشركة بإصدار تحديثٍ جديد لمستخدمي النسخة التجريبية. يتضمن التحديث الجديد ميزاتٍ جديدة مثل إمكانية تعديل أبعاد قائمة الوصول السريع Quick Panel، بالإضافة لتعديل شدة السطوع الخاص

بها. بالإضافة إلى ذلك، قامت سامسونج بإزالة ميزة Edge Feeds في التحديث الأخير، ومن غير المعروف إذا كانت ستقوم بإعادتها أم لا. SAMSUNG CSCSAMSUNG CSCيحمل التحديث الجديد رقم النسخة G935FXXU1ZPKK ويبلغ حجمه حوالي 300 ميغابايت، وسيصل لكل المشتركين بالبرنامج التجريبيّ ابتداءً من اليوم. إن لم إشعار التحديث، فقد يكون من المفيد تفقد إعدادات الهاتف للتأكد من وصول التحديث الجديد إليكم. يذكر أن سامسونج قد بدأت العمل أيضًا على جلب أندرويد 7.0 نوجا لهواتف Galaxy Note 5 وكذلك لهواتف Galaxy S6 و S6 Edge، ومن المتوقع أن يكون التحديث جاهزًا بحلول بداية العام الجديد. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


قامت سامسونج منذ حوالي ثلاثة أسابيع بإطلاق البرنامج التجريبيّ الخاص بتحديث هواتف Galaxy S7 و S7 Edge للنسخة من نظام أندرويد 7.0 نوجا، واليوم تقوم الشركة بإصدار تحديثٍ جديد لمستخدمي النسخة التجريبية.

يتضمن التحديث الجديد ميزاتٍ جديدة مثل إمكانية تعديل أبعاد قائمة الوصول السريع Quick Panel، بالإضافة لتعديل شدة السطوع الخاص بها. بالإضافة إلى ذلك، قامت سامسونج بإزالة ميزة Edge Feeds في التحديث الأخير، ومن غير المعروف إذا كانت ستقوم بإعادتها أم لا.

SAMSUNG CSC

SAMSUNG CSC
SAMSUNG CSC

SAMSUNG CSC

يحمل التحديث الجديد رقم النسخة G935FXXU1ZPKK ويبلغ حجمه حوالي 300 ميغابايت، وسيصل لكل المشتركين بالبرنامج التجريبيّ ابتداءً من اليوم. إن لم إشعار التحديث، فقد يكون من المفيد تفقد إعدادات الهاتف للتأكد من وصول التحديث الجديد إليكم.

nougat-beta-22

يذكر أن سامسونج قد بدأت العمل أيضًا على جلب أندرويد 7.0 نوجا لهواتف Galaxy Note 5 وكذلك لهواتف Galaxy S6 و S6 Edge، ومن المتوقع أن يكون التحديث جاهزًا بحلول بداية العام الجديد.

المصدر

رابط المصدر: تحديث جديد للنسخة التجريبية لنظام أندرويد 7.0 نوجا على هواتف Galaxy S7 و S7 Edge

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً