بتروجيت يسقط لأول مرة بثنائية “بوكو” المقاصة

حقق فريق مصر المقاصة فوزا ثمينا على بتروجيت بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وانتظر الفريق الفيومي اللحظات الأخيرة من المباراة حتى يستفيد من تألق مهاجمه الغاني نانا بوكو ويلحق الخسارة الأولى ببتروجيت هذا الموسم. وعلى الرغم من مبادرة الفريق البترولي بالتسجيل

عن طريق مصطفى شبيطة من تسديدة في الدقيقة 15، فشل حارس المقاصة أحمد مسعود في التعامل معها. قبل أن يرد المتألق بوكو بهدف التعديل للمقاصة – الذي حقق فوزه الثامن على التوالي – ليسجل الهدف الأول بالدقيقة 36 من متابعة لكرة ارتدت من الحارس علي فرج. في الشوط الثاني بدت الكفة تميل للمقاصة نسبيبا رغم التفوق الدفاعي لبتروجت. إلا أن الدقيقة الأخيرة كانت على موعد مع الهدف الثاني للمقاصة عن طريق رأسية نانا بوكو ليقود فريقه لانتصار ثمين المقاصة رفع رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد بتروجت عند 22 نقطة.


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق فريق مصر المقاصة فوزا ثمينا على بتروجيت بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وانتظر الفريق الفيومي اللحظات الأخيرة من المباراة حتى يستفيد من تألق مهاجمه الغاني نانا بوكو ويلحق الخسارة الأولى ببتروجيت هذا الموسم.

وعلى الرغم من مبادرة الفريق البترولي بالتسجيل عن طريق مصطفى شبيطة من تسديدة في الدقيقة 15، فشل حارس المقاصة أحمد مسعود في التعامل معها.

قبل أن يرد المتألق بوكو بهدف التعديل للمقاصة – الذي حقق فوزه الثامن على التوالي – ليسجل الهدف الأول بالدقيقة 36 من متابعة لكرة ارتدت من الحارس علي فرج.

في الشوط الثاني بدت الكفة تميل للمقاصة نسبيبا رغم التفوق الدفاعي لبتروجت.

إلا أن الدقيقة الأخيرة كانت على موعد مع الهدف الثاني للمقاصة عن طريق رأسية نانا بوكو ليقود فريقه لانتصار ثمين

المقاصة رفع رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد بتروجت عند 22 نقطة.

رابط المصدر: بتروجيت يسقط لأول مرة بثنائية “بوكو” المقاصة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً