تشوي مدرب تشونبوك: سنوقف عموري وسنحرز اللقب

أكد تشوي كانغ-هي، مدرب تشونبوك هيونداي موتورز، الكوري الجنوبي، على ضروروة الفوز بلقب دروي أبطال آسيا 2016، وتعويض خسارة لقب 2011. ويلتقي فريق العين الإماراتي مع تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، على استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وسبق وأن انتهى لقاء الذهاب والذي أقيم في

كوريا، بفوز تشونبوك بهدفين مقابل هدف. وسبق لفريق تشونبوك وأن خسر لقب 2011 من السد القطري، كما توج بلقب عام 2006. وقال تشوي كانغ-هي، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة “لم ننسا خسارتنا للقب دوري أبطال آسيا 2011، وأريد تعويض خسار ذلك اللقاب، فسنلعب أمام العين، بدون أي إصابة”. وأضاف”في نهائي  2011 لعبنا مباراة وحدة، والآن لعبنا مباراتين ذهاب وإياب، ولن يشكل ذلك أي ضغط علينا، ولا نهتني من أي عقدة مع المباريات النهائية”. وتابع المدرب حديثه ” العين فريق جيد، ونحن لدينا لاعبين مميزين، ولن تأثر بلعبنا خارج أرضنا، وسنقوم بتغيير طريقة لعبنا، كون أن المباراة تقام خارج أرضنا، وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل تحقيق اللقب”. وشدد تشوي في نهاية حديثه “سنقوم بإيقاف عموري، وعملنا على تحليل أسلوب لعبه، ونجن ندرك مدى خطورته، لكن سوف نقوم على إيقافه في المباراة”.“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد تشوي كانغ-هي، مدرب تشونبوك هيونداي موتورز، الكوري الجنوبي، على ضروروة الفوز بلقب دروي أبطال آسيا 2016، وتعويض خسارة لقب 2011.

ويلتقي فريق العين الإماراتي مع تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، على استاد هزاع بن زايد، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وسبق وأن انتهى لقاء الذهاب والذي أقيم في كوريا، بفوز تشونبوك بهدفين مقابل هدف.

وسبق لفريق تشونبوك وأن خسر لقب 2011 من السد القطري، كما توج بلقب عام 2006.

وقال تشوي كانغ-هي، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة “لم ننسا خسارتنا للقب دوري أبطال آسيا 2011، وأريد تعويض خسار ذلك اللقاب، فسنلعب أمام العين، بدون أي إصابة”.

وأضاف”في نهائي  2011 لعبنا مباراة وحدة، والآن لعبنا مباراتين ذهاب وإياب، ولن يشكل ذلك أي ضغط علينا، ولا نهتني من أي عقدة مع المباريات النهائية”.

وتابع المدرب حديثه ” العين فريق جيد، ونحن لدينا لاعبين مميزين، ولن تأثر بلعبنا خارج أرضنا، وسنقوم بتغيير طريقة لعبنا، كون أن المباراة تقام خارج أرضنا، وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل تحقيق اللقب”.

وشدد تشوي في نهاية حديثه “سنقوم بإيقاف عموري، وعملنا على تحليل أسلوب لعبه، ونجن ندرك مدى خطورته، لكن سوف نقوم على إيقافه في المباراة”.
“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: تشوي مدرب تشونبوك: سنوقف عموري وسنحرز اللقب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً