شكوك حول مشاركة جيرارد بيكيه أمام ريال سوسيداد

جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن المدافع جيرارد بيكيه لم يتدرب مع بقية زملائه في برشلونة اليوم والجمعة ، مما يثير الشكوك حول مشاركته في مباراة الأحد أمام ريال سوسيداد. وخرج بيكيه في الشوط الثاني من المباراة أمام سلتيك الاسكتلندي في الجولة الخامسة من مرحلة

المجموعات من دوري أبطال أوروبا بسبب شعوره بآلام عضلية حسبما قالت هذه المصادر. واعترف المدرب لويس إنريكي بعد المباراة أمام سلتيك الاسكتلندي أنه اضطر إلى استبدال جيرارد بيكيه في الشوط الثاني بسبب ضربة تعرض لها ، فيما استعاض عنه بالمدافع الشاب مارلون. ونشر نادي برشلونة اليوم الجمعة العديد من الصور والفيديو على موقعه الرسمي ، لكن جيرارد بيكيه لم يظهر في تدريب اليوم الذي شارك به جميع اللاعبين بما في ذلك أندريس إنيستا. ويرحل برشلونة يوم الأحد المقبل إلى ملعب أنويتا من أجل مواجهة ريال سوسيداد في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني ، وهو الملعب الذي استعصى على البرسا منذ عدة سنوات. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني
جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن المدافع جيرارد بيكيه لم يتدرب مع بقية زملائه في برشلونة اليوم والجمعة ، مما يثير الشكوك حول مشاركته في مباراة الأحد أمام ريال سوسيداد.

وخرج بيكيه في الشوط الثاني من المباراة أمام سلتيك الاسكتلندي في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا بسبب شعوره بآلام عضلية حسبما قالت هذه المصادر.

واعترف المدرب لويس إنريكي بعد المباراة أمام سلتيك الاسكتلندي أنه اضطر إلى استبدال جيرارد بيكيه في الشوط الثاني بسبب ضربة تعرض لها ، فيما استعاض عنه بالمدافع الشاب مارلون.

ونشر نادي برشلونة اليوم الجمعة العديد من الصور والفيديو على موقعه الرسمي ، لكن جيرارد بيكيه لم يظهر في تدريب اليوم الذي شارك به جميع اللاعبين بما في ذلك أندريس إنيستا.

ويرحل برشلونة يوم الأحد المقبل إلى ملعب أنويتا من أجل مواجهة ريال سوسيداد في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني ، وهو الملعب الذي استعصى على البرسا منذ عدة سنوات.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: شكوك حول مشاركة جيرارد بيكيه أمام ريال سوسيداد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً