الداخلية الكويتية: مقتل أحد أبناء الأسرة الحاكمة وآخرين

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، اليوم الجمعة، أنه عثر على مواطنين اثنين أحدهما شيخ من أبناء الأسرة الحاكمة، ووافدة من الجنسية الإندونيسية، مقتولين في منطقة سلوى

بمحافظة حولي. وقالت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الإدارة أفادت في بيان صحفي لها بأنه : “أثناء تجوال إحدى دوريات مخفر شرطة سلوى، شوهد شخص مصاب تبين أنه من الجنسية الهندية، الذي أفاد بوجود ثلاثة أشخاص مقتولين وأرشد الدورية إلى مكانهم”. وأضافت “تم اتخاذ الإجراء القانوني والتوجه إلى الشقة المذكورة، حيث وجد الباب مفتوحاً وشوهدت بقع دماء عند المدخل، وعثر داخل الشقة على ثلاث جثث في أماكن متفرقة”.وقالت مصادر إن القتيل من الأسرة الحاكمة الكويتية هو الشيخ صباح مبارك الناصر الصباح 58 عاماً بالإضافة إلى اثنين آخرين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، اليوم الجمعة، أنه عثر على مواطنين اثنين أحدهما شيخ من أبناء الأسرة الحاكمة، ووافدة من الجنسية الإندونيسية، مقتولين في منطقة سلوى بمحافظة حولي.

وقالت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الإدارة أفادت في بيان صحفي لها بأنه : “أثناء تجوال إحدى دوريات مخفر شرطة سلوى، شوهد شخص مصاب تبين أنه من الجنسية الهندية، الذي أفاد بوجود ثلاثة أشخاص مقتولين وأرشد الدورية إلى مكانهم”.

وأضافت “تم اتخاذ الإجراء القانوني والتوجه إلى الشقة المذكورة، حيث وجد الباب مفتوحاً وشوهدت بقع دماء عند المدخل، وعثر داخل الشقة على ثلاث جثث في أماكن متفرقة”.

وقالت مصادر إن القتيل من الأسرة الحاكمة الكويتية هو الشيخ صباح مبارك الناصر الصباح 58 عاماً بالإضافة إلى اثنين آخرين.

رابط المصدر: الداخلية الكويتية: مقتل أحد أبناء الأسرة الحاكمة وآخرين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً