شهيد برصاص قوات الاحتلال شمال القدس المحتلة

أكدت مصادر عبرية مساء اليوم الجمعة أن شاباً فلسطينياً استشهد بعد أن أطلق عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي النار بدعوى محاولة طعن على حاجز مخيم شعفاط للاجئين الفلسطينيين شمال مدينة القدس

المحتلة. وأشارت الناطقة باسم الشرطة لوبا السومري إلى أن شاباً فلسطينياً تقدم نحو أحد رجال الأمن العاملين على حاجز شعفاط شمال مدينة القدس المحتلة محاولاً طعنه قبل أن يرد بإطلاق النار عليه وتحييده.وأضافت السومري في نحديث لاحق أن الشاب الفلسطيني استشهد جراء إطلاق النار عليه وأن التحقيقات لا زالت جارية، في حين أكد شهود عليان أن جنديا من جيش الاحتلال أطلق النار على الشاب دون أن يشكل عليه أي تهديد.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت مصادر عبرية مساء اليوم الجمعة أن شاباً فلسطينياً استشهد بعد أن أطلق عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي النار بدعوى محاولة طعن على حاجز مخيم شعفاط للاجئين الفلسطينيين شمال مدينة القدس المحتلة.

وأشارت الناطقة باسم الشرطة لوبا السومري إلى أن شاباً فلسطينياً تقدم نحو أحد رجال الأمن العاملين على حاجز شعفاط شمال مدينة القدس المحتلة محاولاً طعنه قبل أن يرد بإطلاق النار عليه وتحييده.

وأضافت السومري في نحديث لاحق أن الشاب الفلسطيني استشهد جراء إطلاق النار عليه وأن التحقيقات لا زالت جارية، في حين أكد شهود عليان أن جنديا من جيش الاحتلال أطلق النار على الشاب دون أن يشكل عليه أي تهديد.

رابط المصدر: شهيد برصاص قوات الاحتلال شمال القدس المحتلة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً