كومباني يغيب عن مانشستر سيتي حتى عام 2017

فينسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أن المدافع فينسنت كومباني سيغيب خلال الأسابيع القادمة بسبب تعرضه إلى تمزق في أربطة الركبة. وتفيد بعض المعلومات أن اللاعب فينسنت كومباني لن يعود للعب مع مانشستر سيتي مرة أخرى إلا في بداية عام 2017 بسبب طبيعة

الإصابة التي تعرض لها. وعصفت الإصابات بقائد الفريق خلال الشهور الاخيرة ، فيما كان آخرها بعد اصطدامه مع حارس المرمى كلاوديو برافو يوم السبت الماضي أمام كريستال بالاس. وقال جوارديولا أن كومباني سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ستة أسابيع ، وذلك بعد زيارة قام بها اللاعب البلجيكي للطبيب رامون كوجات في مدينة برشلونة. وقال المدرب الإسباني : “الطبيب رامون كوجات أكد لنا أن كومباني يعاني من مشكلة في رباط الركبة ، وسيغيب عن الملاعب لمدة أربعة إلى ستة أسابيع”. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


فينسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي

فينسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أن المدافع فينسنت كومباني سيغيب خلال الأسابيع القادمة بسبب تعرضه إلى تمزق في أربطة الركبة.

وتفيد بعض المعلومات أن اللاعب فينسنت كومباني لن يعود للعب مع مانشستر سيتي مرة أخرى إلا في بداية عام 2017 بسبب طبيعة الإصابة التي تعرض لها.

وعصفت الإصابات بقائد الفريق خلال الشهور الاخيرة ، فيما كان آخرها بعد اصطدامه مع حارس المرمى كلاوديو برافو يوم السبت الماضي أمام كريستال بالاس.

وقال جوارديولا أن كومباني سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ستة أسابيع ، وذلك بعد زيارة قام بها اللاعب البلجيكي للطبيب رامون كوجات في مدينة برشلونة.

وقال المدرب الإسباني : “الطبيب رامون كوجات أكد لنا أن كومباني يعاني من مشكلة في رباط الركبة ، وسيغيب عن الملاعب لمدة أربعة إلى ستة أسابيع”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: كومباني يغيب عن مانشستر سيتي حتى عام 2017

أضف تعليقاً