الشرقية يواصل صحوته ويحقق انتصاراً ثميناً على حساب الاتحاد

حقق فريق نادي الشرقية فوزاً ثميناً، هو الثاني له على التوالي، بمنافسات الدوري العام، والذي جاء على حساب ضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون رد، بالجولة الحادية عشر للمسابقة في موسمها الجاري. وواصل الفريق الشرقاوي صحوته وتمكن من حصد النقطة السادسة على التوالي عقب بداية غير موفقة للفريق منذ انطلاق المسابقة.

جاء الهدف في الدقيقة 85 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب حسام حسن. الشرقية رفع رصيه للنقطة السابعة عشر بالمركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 16 في المركز السادس. الجدير بالذكر أن الانتصار هو الأول تاريخياً للشرقية على حساب الاتحاد في اللقاء الثالث الذي يجمعهما بمسابقة الدوري العام على مدار مشاركاتهما. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا“


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق فريق نادي الشرقية فوزاً ثميناً، هو الثاني له على التوالي، بمنافسات الدوري العام، والذي جاء على حساب ضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون رد، بالجولة الحادية عشر للمسابقة في موسمها الجاري.

وواصل الفريق الشرقاوي صحوته وتمكن من حصد النقطة السادسة على التوالي عقب بداية غير موفقة للفريق منذ انطلاق المسابقة.

جاء الهدف في الدقيقة 85 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب حسام حسن.

الشرقية رفع رصيه للنقطة السابعة عشر بالمركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 16 في المركز السادس.

الجدير بالذكر أن الانتصار هو الأول تاريخياً للشرقية على حساب الاتحاد في اللقاء الثالث الذي يجمعهما بمسابقة الدوري العام على مدار مشاركاتهما.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا“

رابط المصدر: الشرقية يواصل صحوته ويحقق انتصاراً ثميناً على حساب الاتحاد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً