مصادر تكشف لـ24 عن المكان الذي يعتقل فيه الحوثيون شقيق الرئيس اليمني

كشفت مصادر أمنية يمنية ذات صلة بالحوثيين عن المكان الذي يعتقل فيه الحوثيون شقيق الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وكيل جهاز المخابرات في محافظات عدن لحج أبين اللواء ناصر

منصور هادي. وتعرض ناصر منصور هادي للأسر خلال قيادته للقوات العسكرية في بلدة العند بلحج أواخر مارس (آذار) 2015، أثناء اجتياح الانقلابيين لمدن الجنوب اليمني. وقالت المصادر لـ24 “إن قائد قوات الأمن الخاصة السابق في عدن العميد عبدالحافظ السقاف نقل ناصر منصور هادي من السجن المركزي في صنعاء إلى مكان سري آخر، فيما أبقت الجماعة الانقلابية على وزير الدفاع محمود الصبيحي واللواء فيصل رجب”.وأكدت المصادر أن شقيق الرئيس هادي لا يزال على قيد الحياة، ولم تتم تصفيته كما زعمت بعض وسائل الإعلام قبل أشهر، لكنه معتقل في مكان سري في صنعاء.وألمحت المصادر إلى أن ناصر منصور هادي ربما يكون معتقلاً في منزل الرئيس هادي بشارع الستين في الضواحي الغربية لصنعاء.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت مصادر أمنية يمنية ذات صلة بالحوثيين عن المكان الذي يعتقل فيه الحوثيون شقيق الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وكيل جهاز المخابرات في محافظات عدن لحج أبين اللواء ناصر منصور هادي.

وتعرض ناصر منصور هادي للأسر خلال قيادته للقوات العسكرية في بلدة العند بلحج أواخر مارس (آذار) 2015، أثناء اجتياح الانقلابيين لمدن الجنوب اليمني.

وقالت المصادر لـ24 “إن قائد قوات الأمن الخاصة السابق في عدن العميد عبدالحافظ السقاف نقل ناصر منصور هادي من السجن المركزي في صنعاء إلى مكان سري آخر، فيما أبقت الجماعة الانقلابية على وزير الدفاع محمود الصبيحي واللواء فيصل رجب”.

وأكدت المصادر أن شقيق الرئيس هادي لا يزال على قيد الحياة، ولم تتم تصفيته كما زعمت بعض وسائل الإعلام قبل أشهر، لكنه معتقل في مكان سري في صنعاء.

وألمحت المصادر إلى أن ناصر منصور هادي ربما يكون معتقلاً في منزل الرئيس هادي بشارع الستين في الضواحي الغربية لصنعاء.

رابط المصدر: مصادر تكشف لـ24 عن المكان الذي يعتقل فيه الحوثيون شقيق الرئيس اليمني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً