مايكروسوفت تقدم Solitaire على منصتي iOS والأندوريد

إذا كنت من محبي ألعاب Solitaire التي اشتهرت بها منصة Windows من مايكروسوفت، يمكنك الآن أن تتمتع بها على هاتفك أو جهازك اللوحي، حيث تقدمها عملاق البرمجيات إلى منصتي iOS والأندرويد. تعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها مجموعة Solitaire خارج منصة Windows، حيث من المقرر أن تتضمن نسخة الهاتف

FreeCell، و Klondike، و Spider، وTripeaks، ووسائط لعبة Pyramid، كما سيكون لديك دعم تكامل في خدمة Xbox Live إذا أردت أن تتمتع بالمنافسة مع أصدقائك. أيضاً في الوقت الذي تحظى فيه منصتي iOS والأندوريد بالكثير من ألعاب Solitaire بالفعل، لكن من البديهي أن تقدم مايكروسوفت إصدارها الخاص من اللعبة الشهيرة على الأجهزة المحمولة، فهناك العديد من محبي إصدار مايكروسوفت الخاص في ألعاب Solitaire والتي تقدم بشكل مجاني للمستخدمين، كما يمكنك أن تحصل على الإصدار المدفوع مع إشتراك شهري 2$ حيث يأتي بمميزات أكثر للمستخدم، مثل حجب المادة الإعلانية مع دعم للمكافآت. المصدر ‎السابق واجهة قوقل البرمجية تدعم قراءة الشفاه بإحترافية الآن ‎مقالات ذات صلة


الخبر بالتفاصيل والصور


solitaire

إذا كنت من محبي ألعاب Solitaire التي اشتهرت بها منصة Windows من مايكروسوفت، يمكنك الآن أن تتمتع بها على هاتفك أو جهازك اللوحي، حيث تقدمها عملاق البرمجيات إلى منصتي iOS والأندرويد.

تعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها مجموعة Solitaire خارج منصة Windows، حيث من المقرر أن تتضمن نسخة الهاتف FreeCell، و Klondike، و Spider، وTripeaks، ووسائط لعبة Pyramid، كما سيكون لديك دعم تكامل في خدمة Xbox Live إذا أردت أن تتمتع بالمنافسة مع أصدقائك.

solitaire

أيضاً في الوقت الذي تحظى فيه منصتي iOS والأندوريد بالكثير من ألعاب Solitaire بالفعل، لكن من البديهي أن تقدم مايكروسوفت إصدارها الخاص من اللعبة الشهيرة على الأجهزة المحمولة، فهناك العديد من محبي إصدار مايكروسوفت الخاص في ألعاب Solitaire والتي تقدم بشكل مجاني للمستخدمين، كما يمكنك أن تحصل على الإصدار المدفوع مع إشتراك شهري 2$ حيث يأتي بمميزات أكثر للمستخدم، مثل حجب المادة الإعلانية مع دعم للمكافآت.

المصدر

‎السابق واجهة قوقل البرمجية تدعم قراءة الشفاه بإحترافية الآن

‎مقالات ذات صلة


رابط المصدر: مايكروسوفت تقدم Solitaire على منصتي iOS والأندوريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً