زيدان: سوف أغامر براموس ولو كنت مكان خاميس لن أرحل

زين الدين زيدان أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على مشاركة سيرجيو راموس في مباراة سبورتنج خيخون يوم غد السبت لحساب الجولة الثالثة عشر من بطولة الييجا رغم أن هذا سيجعله مهدداً بالغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الجولة التالية. ويغيب فاران عن مباراة خيخون بسبب إصابة

طفيفة في أوتار الركبة، الأمر الذي سيجبر زيدان على الدفع براموس الذي بحوزته 4 بطاقات صفراء، وفي حال حصوله على الإنذار الخامس فإنه سيغيب عن لقاء القمة أمام برشلونة، وذلك في ظل عدم جاهزية بيبي العائد من إصابة. وقال زيزو في مؤتمر صحفي عقده اليوم “راموس سوف يلعب غداً، أنا لا أفكر في إمكانية حصوله على بطاقة، لدينا مباراة مهمة قبل الكلاسيكو، وأتمنى أن تسير الأمور على ما يرام”. وتحدث زيدان عن أزمة الكولومبي خاميس رودريجيز الذي خرج من حساباته في الأسابيع الأخيرة وأصبح آخر الخيارات رغم الغيابات العديدة في الفريق. وأردف قائلاً “لو كنت في وضع خاميس لن أغادر ريال مدريد، سوف أبقى في هذا النادي الكبير وأحصل على مزيد من الدقائق”. وتابع “لا بد أن تتخذ القرارات في بعض الأحيان، خاميس سوف يحصل على دقائق لعب هنا وجميعنا يعلم ما يمكنه تقديمه للفريق، المباريات الماضية لم يحصل فيها على فرص كثيرة، لكنه سيحصل على دقائق أكثر، إنه لاعب كبير”.اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على مشاركة سيرجيو راموس في مباراة سبورتنج خيخون يوم غد السبت لحساب الجولة الثالثة عشر من بطولة الييجا رغم أن هذا سيجعله مهدداً بالغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الجولة التالية.

ويغيب فاران عن مباراة خيخون بسبب إصابة طفيفة في أوتار الركبة، الأمر الذي سيجبر زيدان على الدفع براموس الذي بحوزته 4 بطاقات صفراء، وفي حال حصوله على الإنذار الخامس فإنه سيغيب عن لقاء القمة أمام برشلونة، وذلك في ظل عدم جاهزية بيبي العائد من إصابة.

وقال زيزو في مؤتمر صحفي عقده اليوم “راموس سوف يلعب غداً، أنا لا أفكر في إمكانية حصوله على بطاقة، لدينا مباراة مهمة قبل الكلاسيكو، وأتمنى أن تسير الأمور على ما يرام”.

وتحدث زيدان عن أزمة الكولومبي خاميس رودريجيز الذي خرج من حساباته في الأسابيع الأخيرة وأصبح آخر الخيارات رغم الغيابات العديدة في الفريق.

وأردف قائلاً “لو كنت في وضع خاميس لن أغادر ريال مدريد، سوف أبقى في هذا النادي الكبير وأحصل على مزيد من الدقائق”.

وتابع “لا بد أن تتخذ القرارات في بعض الأحيان، خاميس سوف يحصل على دقائق لعب هنا وجميعنا يعلم ما يمكنه تقديمه للفريق، المباريات الماضية لم يحصل فيها على فرص كثيرة، لكنه سيحصل على دقائق أكثر، إنه لاعب كبير”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: زيدان: سوف أغامر براموس ولو كنت مكان خاميس لن أرحل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً