الدفاع المدني الفلسطيني: 35 حريقاً في الضفة الغربية منذ الصباح

أكدت مصادر في جهاز الدفاع المدني الفلسطيني عصر اليوم الجمعة، أن طواقمها تعاملت مع نحو 35 حريقاً في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة منذ ساعات صباح اليوم الجمعة وحتى

ساعات الظهيرة. وأشارت إلى أنه من بين هذه الحرائق حريق كبير في منطقة كفر عبوش في قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، واحتراق عدد كبير من الأشجار في منطقة عتيل بطولكرم، وحريق آخر ضخم قرب قرية عصيرة قرب نابلس.وأشارت إلى أنها تعاملت مع حريق واحد في رام الله، وسبعة في الخليل، وحريقين في بيت لحم وواحد في نابلس وتسعة في جنين، وستة في طولكرم وأربعة في قلقيلية وثلاثة في سلفيت واثنين اسناديا في الجنوب.إلى جانب مشاركة ثمانية طواقم إطفاء فلسطينية في إخماد الحرائق المندلعة في محيط مدينة حيفا شمال الأرض المحتلة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت مصادر في جهاز الدفاع المدني الفلسطيني عصر اليوم الجمعة، أن طواقمها تعاملت مع نحو 35 حريقاً في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة منذ ساعات صباح اليوم الجمعة وحتى ساعات الظهيرة.

وأشارت إلى أنه من بين هذه الحرائق حريق كبير في منطقة كفر عبوش في قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، واحتراق عدد كبير من الأشجار في منطقة عتيل بطولكرم، وحريق آخر ضخم قرب قرية عصيرة قرب نابلس.

وأشارت إلى أنها تعاملت مع حريق واحد في رام الله، وسبعة في الخليل، وحريقين في بيت لحم وواحد في نابلس وتسعة في جنين، وستة في طولكرم وأربعة في قلقيلية وثلاثة في سلفيت واثنين اسناديا في الجنوب.

إلى جانب مشاركة ثمانية طواقم إطفاء فلسطينية في إخماد الحرائق المندلعة في محيط مدينة حيفا شمال الأرض المحتلة.

رابط المصدر: الدفاع المدني الفلسطيني: 35 حريقاً في الضفة الغربية منذ الصباح

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً