ما هو لون جدران غرفة النوم الذي يُشعل العلاقة الزوجية؟

 لون الجدران الأحمر، الأسود أو البنفسجي في غرفة النوم يؤثّر على العلاقة الزوجيةكشفت دراسة بريطانيّة جديدة أنّ لون الجدران الأحمر، الأسود أو البنفسجي في غرفة النوم يؤثّر على العلاقة الزوجية، إذ إنّه يُساهم في زيادة عدد المرات التي يُمارس فيها الثنائي علاقتهما الحميمة.صورة توضيحية وشارك أكثر من 1500 بريطاني في الدراسة

وتبيّن أنّ غرف النوم التي لون جدرانها أحمر داكن يُمارس الأزواج فيها العلاقة 10 مرات في الشهر كمعدل. من بعدهم يأتي الأزواج الذين يطلون لون جدران غرفة النوم باللون الأسود بمعدل 9 مرات في الشهر و8 مرات داخل غرف النوم البنفسجيّة اللون.


الخبر بالتفاصيل والصور


 لون الجدران الأحمر، الأسود أو البنفسجي في غرفة النوم يؤثّر على العلاقة الزوجية

كشفت دراسة بريطانيّة جديدة أنّ لون الجدران الأحمر، الأسود أو البنفسجي في غرفة النوم يؤثّر على العلاقة الزوجية، إذ إنّه يُساهم في زيادة عدد المرات التي يُمارس فيها الثنائي علاقتهما الحميمة.


صورة توضيحية

وشارك أكثر من 1500 بريطاني في الدراسة وتبيّن أنّ غرف النوم التي لون جدرانها أحمر داكن يُمارس الأزواج فيها العلاقة 10 مرات في الشهر كمعدل. من بعدهم يأتي الأزواج الذين يطلون لون جدران غرفة النوم باللون الأسود بمعدل 9 مرات في الشهر و8 مرات داخل غرف النوم البنفسجيّة اللون.

رابط المصدر: ليدي – ما هو لون جدران غرفة النوم الذي يُشعل العلاقة الزوجية؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً