طرح تذاكر مباراة الاهلي وبرشلونة

أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية، الراعي الرسمي للنادي الأهلي السعودي، وبرشلونة الإسباني، عن طرح تذاكر المباراة الودية التي ستجمع الفريقين. ويلتقي برشلونة الإسباني، مع الأهلي السعودي، على استاد ثاني بن جاسم، يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2016، ، في العاصمة القطرية الدوحة. وسيتم حجز التذاكر إلكترونيا، على أن يستلمها أصحابها

في 5 ديسمبر المقبل عبر بريدهم الإلكتروني، و تتوفر باقات التذاكر عبر القطرية للعطلات من خلال الموقع الإلكتروني ar-www.qatarairwaysholidays.com/cupoman أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين لدى الخطوط الجوية القطرية في الخليج العربي.“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية، الراعي الرسمي للنادي الأهلي السعودي، وبرشلونة الإسباني، عن طرح تذاكر المباراة الودية التي ستجمع الفريقين.

ويلتقي برشلونة الإسباني، مع الأهلي السعودي، على استاد ثاني بن جاسم، يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2016، ، في العاصمة القطرية الدوحة.

وسيتم حجز التذاكر إلكترونيا، على أن يستلمها أصحابها في 5 ديسمبر المقبل عبر بريدهم الإلكتروني، و تتوفر باقات التذاكر عبر القطرية للعطلات من خلال الموقع الإلكتروني ar-www.qatarairwaysholidays.com/cupoman أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين لدى الخطوط الجوية القطرية في الخليج العربي.
“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: طرح تذاكر مباراة الاهلي وبرشلونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً