فاران يغيب عن مواجهة خيخون وراموس في مأزق قبل الكلاسيكو

راموس – بيل – فاران – مودريتش ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد سيخسر خدمات المدافع الفرنسي رافاييل فاران في مباراة سبورتنج خيخون يوم غد السبت بسبب معاناته من مشاكل عضلية. وغاب فاران عن تدريبات ريال مدريد لليوم الثاني على التوالي وخاض تمارين خاصة في صالة الألعاب الرياضية، مما

يجعله خارج قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة خيخون على ملعب سانتياجو برنابيو. وتعقدت الأمور بالنسبة للمدرب زين الدين زيدان الذي سيكون مجبراً على الاعتماد على القائد سيرجيو راموس العائد من الإصابة في مباراة الغد إلى جانب ناتشو. وتكمن المشكلة أن راموس بحوزته 4 بطاقات صفراء في بطولة الليجا هذا الموسم، مما يجعله مهدد بالغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في حال حصوله على الإنذار الخامس أمام خيخون. وكان زيدان يفكر بعدم إقحام راموس في مباراة سبورتنج خيخون لتجنب غياب اللاعب عن لقاء برشلونة، لكن في ظل غياب فاران المفاجئ وعدم جاهزية بيبي الذي يعاني من إصابة سيكون راموس الخيار الوحيد المتاح للمدرب الفرنسي.  اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


راموس - بيل - فاران - مودريتش
راموس – بيل – فاران – مودريتش

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد سيخسر خدمات المدافع الفرنسي رافاييل فاران في مباراة سبورتنج خيخون يوم غد السبت بسبب معاناته من مشاكل عضلية.

وغاب فاران عن تدريبات ريال مدريد لليوم الثاني على التوالي وخاض تمارين خاصة في صالة الألعاب الرياضية، مما يجعله خارج قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة خيخون على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتعقدت الأمور بالنسبة للمدرب زين الدين زيدان الذي سيكون مجبراً على الاعتماد على القائد سيرجيو راموس العائد من الإصابة في مباراة الغد إلى جانب ناتشو.

وتكمن المشكلة أن راموس بحوزته 4 بطاقات صفراء في بطولة الليجا هذا الموسم، مما يجعله مهدد بالغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في حال حصوله على الإنذار الخامس أمام خيخون.

وكان زيدان يفكر بعدم إقحام راموس في مباراة سبورتنج خيخون لتجنب غياب اللاعب عن لقاء برشلونة، لكن في ظل غياب فاران المفاجئ وعدم جاهزية بيبي الذي يعاني من إصابة سيكون راموس الخيار الوحيد المتاح للمدرب الفرنسي.

 
اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: فاران يغيب عن مواجهة خيخون وراموس في مأزق قبل الكلاسيكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً