بالفيديو: لصان يبثان ملاحقة الشرطة لهما على الإنترنت

في مشهد مثير، قام رجلان ببث عملية مطاردة الشرطة لهما على الإنترنت قبل أن يفقدا السيطرة على سيارتهما ويصطدما بشجرة على جانب الطريق.

ووقعت المطاردة في منطقة بريدج بورت بولاية كنيكتيكت الأمريكية في بداية نوفمبر (تشرين الثاني). ويظهر التسجيل المصور الصادم الذي صوره الرجلان من داخل سيارتهما، اللحظات العصيبة التي مر بها اللصان أثناء مطاردة الشرطة لهما حيث قام رجال الشرطة بإطلاق النار عليهما عدة مرات. وقال ناطق باسم شرطة بريدج بورت معلقاً على الحادث “كنا نقوم بالبحث عن سيارة من نوع “أودي سيدان” كان يستقلها الملاحقان ويستخدمانها في عمليات للاتجار بالمخدرات مؤخراً”.وأضاف الناطق “عندما شاهدنا السيارة المطلوبة، طلبنا من سائقها التوقف بالقرب من تقاطع جادة ماديسون مع شارع أليس. ولكن السيارة انطلقت بسرعة وصدمت أحد رجال الشرطة ما دفعنا لملاحقة الرجلين وإطلاق النار عليهما عدة مرات أثناء المطاردة”.وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المشتبه بهما بعد مطاردة مضنية حيث فقدا السيطرة على سيارتهما واصطدما بشجرة، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



في مشهد مثير، قام رجلان ببث عملية مطاردة الشرطة لهما على الإنترنت قبل أن يفقدا السيطرة على سيارتهما ويصطدما بشجرة على جانب الطريق.

ووقعت المطاردة في منطقة بريدج بورت بولاية كنيكتيكت الأمريكية في بداية نوفمبر (تشرين الثاني). ويظهر التسجيل المصور الصادم الذي صوره الرجلان من داخل سيارتهما، اللحظات العصيبة التي مر بها اللصان أثناء مطاردة الشرطة لهما حيث قام رجال الشرطة بإطلاق النار عليهما عدة مرات.

وقال ناطق باسم شرطة بريدج بورت معلقاً على الحادث “كنا نقوم بالبحث عن سيارة من نوع “أودي سيدان” كان يستقلها الملاحقان ويستخدمانها في عمليات للاتجار بالمخدرات مؤخراً”.

وأضاف الناطق “عندما شاهدنا السيارة المطلوبة، طلبنا من سائقها التوقف بالقرب من تقاطع جادة ماديسون مع شارع أليس. ولكن السيارة انطلقت بسرعة وصدمت أحد رجال الشرطة ما دفعنا لملاحقة الرجلين وإطلاق النار عليهما عدة مرات أثناء المطاردة”.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المشتبه بهما بعد مطاردة مضنية حيث فقدا السيطرة على سيارتهما واصطدما بشجرة، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: لصان يبثان ملاحقة الشرطة لهما على الإنترنت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً