الاحتلال يعتقل 14 فلسطينياً بتهم التحريض على إشعال الحرائق

ذكرت مصادر عبرية ظهر اليوم الجمعة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت نحو 14 فلسطينياً على خلفية الحرائق التي تشتعل في شمال فلسطين المحتلة منذ عدة أيام.

وأفادت المصادر إلى أن الاعتقالات وصلت إلى من شاركوا في نشر صور أو تعليقات على الحرائق على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما موقع فيس بوك، بتهمة ما أسموه التحريض على إشعال الحرائق.وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الصحافي أنس أبو دعابس من بلدة رهط جنوب الأرض الفلسطينية المحتلة، بعد أن نشر منشوراً على فيس بوك ينتقد فيه التهليل والسعادة الغامرة بالحرائق على فيس بوك.وكان أبو دعابس نشر على صفحته على فيس بوك منشوراً قال فيه: “أي جهل وقلة وعي هذا اللي احنا فيه، بلادنا تحترق وحضرات العربان شغالين تكبير وتهليل، عجباً للعقل لما يبطل يفكر”، وهو ما اعتبرته سلطات الاحتلال تحريضاً.وحرضت وسائل إعلام عبرية على الفلسطينيين واتهمتهم بالوقوف خلف الحرائق إلى جانب وزراء الأمن الداخلي والتعليم والقضاء، دون وجود إي لجان تحقيق أو حتى دلائل مؤكدة حتى الآن.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت مصادر عبرية ظهر اليوم الجمعة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت نحو 14 فلسطينياً على خلفية الحرائق التي تشتعل في شمال فلسطين المحتلة منذ عدة أيام.

وأفادت المصادر إلى أن الاعتقالات وصلت إلى من شاركوا في نشر صور أو تعليقات على الحرائق على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما موقع فيس بوك، بتهمة ما أسموه التحريض على إشعال الحرائق.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الصحافي أنس أبو دعابس من بلدة رهط جنوب الأرض الفلسطينية المحتلة، بعد أن نشر منشوراً على فيس بوك ينتقد فيه التهليل والسعادة الغامرة بالحرائق على فيس بوك.

وكان أبو دعابس نشر على صفحته على فيس بوك منشوراً قال فيه: “أي جهل وقلة وعي هذا اللي احنا فيه، بلادنا تحترق وحضرات العربان شغالين تكبير وتهليل، عجباً للعقل لما يبطل يفكر”، وهو ما اعتبرته سلطات الاحتلال تحريضاً.

وحرضت وسائل إعلام عبرية على الفلسطينيين واتهمتهم بالوقوف خلف الحرائق إلى جانب وزراء الأمن الداخلي والتعليم والقضاء، دون وجود إي لجان تحقيق أو حتى دلائل مؤكدة حتى الآن.

رابط المصدر: الاحتلال يعتقل 14 فلسطينياً بتهم التحريض على إشعال الحرائق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً