بالصور: ثمانية طواقم إطفاء فلسطينية تشارك بإطفاء حرائق حيفا

أكدت مصادر إسرائيلية، ظهر اليوم الجمعة، أن “ثمانية طواقم إطفاء فلسطينية تشارك في إطفاء الحرائق المندلعة والمنتشرة في شمال الأرض الفلسطينية المحتلة، لا سيما في منطقة حيفا، إلى جانب الجهود

الدولية”. وأشارت المصادر إلى أن “طواقم إطفاء فلسطينية قدمت من الضفة الغربية المحتلة للمساعدة في إطفاء الحرائق المندلعة في شمال الأرض المحتلة منذ ثلاثة أيام وآخذة بالانتشار بفعل الرياح السيبيرية التي تعصف بالبلاد.ولفتت صحيفة يديعوت أحرنوت اليوم الجمعة إلى أن “إسرائيل قبلت طلباً مصرياً وأردنياً بالمشاركة في الجهود الدولية لمحاصرة الحرائق، وأن مصر سترسل طائرتي إطفاء والأردن سترسل طواقم إطفاء”.وكان رئيس جهاز الدفاع المدني الفلسطيني اللواء، يوسف نصار، أعلن أن “دولة فلسطين ستقدم المساعدة في جهود مواجهة الحرائق في شمال الأرض المحتلة وسترسل طواقمها كما حدث في حريق الكرمل عام2011”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت مصادر إسرائيلية، ظهر اليوم الجمعة، أن “ثمانية طواقم إطفاء فلسطينية تشارك في إطفاء الحرائق المندلعة والمنتشرة في شمال الأرض الفلسطينية المحتلة، لا سيما في منطقة حيفا، إلى جانب الجهود الدولية”.

وأشارت المصادر إلى أن “طواقم إطفاء فلسطينية قدمت من الضفة الغربية المحتلة للمساعدة في إطفاء الحرائق المندلعة في شمال الأرض المحتلة منذ ثلاثة أيام وآخذة بالانتشار بفعل الرياح السيبيرية التي تعصف بالبلاد.

ولفتت صحيفة يديعوت أحرنوت اليوم الجمعة إلى أن “إسرائيل قبلت طلباً مصرياً وأردنياً بالمشاركة في الجهود الدولية لمحاصرة الحرائق، وأن مصر سترسل طائرتي إطفاء والأردن سترسل طواقم إطفاء”.

وكان رئيس جهاز الدفاع المدني الفلسطيني اللواء، يوسف نصار، أعلن أن “دولة فلسطين ستقدم المساعدة في جهود مواجهة الحرائق في شمال الأرض المحتلة وسترسل طواقمها كما حدث في حريق الكرمل عام2011”.

رابط المصدر: بالصور: ثمانية طواقم إطفاء فلسطينية تشارك بإطفاء حرائق حيفا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً