الزمالك يعفو عن علي جبر

أبلغ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق برفع العقوبة المالية الموقعة على علي جبر مدافع الفريق. كان اللاعب قد عوقب بالاستبعاد من المران الجماعي وغرامة مالية قدرها 100 جنيه بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على خروجه من قائمة مباراة فريقه أمام طنطا بالأسبوع التاسع للدوري. واضطر

الجهاز الفني لاخراجه من حساباته في مباراة الإسماعيلي أيضا والتي انتهت سلبية. لكن خلال جلسة مرتضى منصور باللاعبين مساء أمس الخميس، طلب من إسماعيل يوسف رفع الغرامة المالية من أجل رفع معنويات اللاعب لكي يؤدي بشكل أفضل. ومن المتوقع أن يعود جبر لتشكيل الزمالك في مواجهة المقاولون العرب المباراة التي تقام السبت في الأسبوع الحادي عشر من الدوري.اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا“


الخبر بالتفاصيل والصور


أبلغ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق برفع العقوبة المالية الموقعة على علي جبر مدافع الفريق.

كان اللاعب قد عوقب بالاستبعاد من المران الجماعي وغرامة مالية قدرها 100 جنيه بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على خروجه من قائمة مباراة فريقه أمام طنطا بالأسبوع التاسع للدوري.

واضطر الجهاز الفني لاخراجه من حساباته في مباراة الإسماعيلي أيضا والتي انتهت سلبية.

لكن خلال جلسة مرتضى منصور باللاعبين مساء أمس الخميس، طلب من إسماعيل يوسف رفع الغرامة المالية من أجل رفع معنويات اللاعب لكي يؤدي بشكل أفضل.

ومن المتوقع أن يعود جبر لتشكيل الزمالك في مواجهة المقاولون العرب المباراة التي تقام السبت في الأسبوع الحادي عشر من الدوري.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا“

رابط المصدر: الزمالك يعفو عن علي جبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً