اخبار النصر السعودي .. ماذا قال زوران مدرب النصر قبل مواجهة التعاون في دوري جميل؟

قالت صحيفة الرياضية السعودية “شدد زوران ماميتش، مدرب فريق النصر، على أهمية لقاء فريقه أمام مضيفه التعاون في المرحلة العاشرة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم غدا الجمعة”. وأكد ماميتش في تصريحات صحفية اليوم الخميس أنه ينظر لكل مباراة لفريقه بأهمية كبيرة للغاية، حيث قال “هدفنا النقاط الثلاث في كل مباراة

وقد جهزنا الفريق لهذه المباراة بعد الجهد الكبير، الذي بذله اللاعبون في مباراة الاتحاد، وأنا لدي ثقة كبيرة بلاعبي الفريق. نحترم التعاون وسنعمل بكل ما نستطيع من أجل الفوز”. وأوضح مدرب النصر “إن لكل مباراة ظروفها ففي المباريات الكبيرة يكون التنافس فيها قوياً كونها تجمعك بفرق تنافسك على الصدارة، وتحظى بحضور جماهيري كبير، وهذا يعتبر دافعا إضافيا للاعبين لبذل المزيد من الجهد في المباراة، ونحن في النصر نتعامل مع كل مباراة على أنها أهم مباراة بل وكأنها مباراة البطولة، فالتفريط بالنقاط يبعدك عن المنافسة”. وأشار ماميتش إلى أن مباراة التعاون لن تكون سهلة، حيث قال “كعادتنا كجهاز فني قبل كل مباراة لابد أن ندرس خصمنا بصورة جيدة ونتعرف على نقاط القوة والضعف ونحلل الأمور الفنية قبل المباراة بشكل جيد وننقل كل المعلومات الخاصة بالمباراة للاعبين والخطة التي سننهجها في المباراة من اجل الفوز”. وعن خوض الفريق لمباراتين خلال أسبوع خارج ملعبه، قال مدرب النصر “إننا فريق كبير، جماهيره متواجدة في كل ملعب، ومثل هذا ليس عذراً لنا بل لابد أن نتدرب جيداً، ونستعد للمباراةـ ونكون حاضرين بتركيز عال طوال الوقت”.


الخبر بالتفاصيل والصور


قالت صحيفة الرياضية السعودية “شدد زوران ماميتش، مدرب فريق النصر، على أهمية لقاء فريقه أمام مضيفه التعاون في المرحلة العاشرة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم غدا الجمعة”.

وأكد ماميتش في تصريحات صحفية اليوم الخميس أنه ينظر لكل مباراة لفريقه بأهمية كبيرة للغاية، حيث قال “هدفنا النقاط الثلاث في كل مباراة وقد جهزنا الفريق لهذه المباراة بعد الجهد الكبير، الذي بذله اللاعبون في مباراة الاتحاد، وأنا لدي ثقة كبيرة بلاعبي الفريق. نحترم التعاون وسنعمل بكل ما نستطيع من أجل الفوز”.

وأوضح مدرب النصر “إن لكل مباراة ظروفها ففي المباريات الكبيرة يكون التنافس فيها قوياً كونها تجمعك بفرق تنافسك على الصدارة، وتحظى بحضور جماهيري كبير، وهذا يعتبر دافعا إضافيا للاعبين لبذل المزيد من الجهد في المباراة، ونحن في النصر نتعامل مع كل مباراة على أنها أهم مباراة بل وكأنها مباراة البطولة، فالتفريط بالنقاط يبعدك عن المنافسة”.

وأشار ماميتش إلى أن مباراة التعاون لن تكون سهلة، حيث قال “كعادتنا كجهاز فني قبل كل مباراة لابد أن ندرس خصمنا بصورة جيدة ونتعرف على نقاط القوة والضعف ونحلل الأمور الفنية قبل المباراة بشكل جيد وننقل كل المعلومات الخاصة بالمباراة للاعبين والخطة التي سننهجها في المباراة من اجل الفوز”.

وعن خوض الفريق لمباراتين خلال أسبوع خارج ملعبه، قال مدرب النصر “إننا فريق كبير، جماهيره متواجدة في كل ملعب، ومثل هذا ليس عذراً لنا بل لابد أن نتدرب جيداً، ونستعد للمباراةـ ونكون حاضرين بتركيز عال طوال الوقت”.

رابط المصدر: اخبار النصر السعودي .. ماذا قال زوران مدرب النصر قبل مواجهة التعاون في دوري جميل؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً