السيستاني: منفذو تفجير الحلة سينالون جزاءهم في ساحات القتال

أعلنت المرجعية الشيعية العليا في العراق المتمثلة بـ”علي السيستاني” اليوم الجمعة أن الإرهابيين الذين استهدفوا زوار الامام الحسين في الحلة وأوقع اكثر من 125 قتيلاً و95 جريحاً سينالون جزاءهم في

ساحات القتال على يد مقاتلي العراق. وقال معتمد المرجعية العليا الشيخ أحمد الصافي أمام الآف من المصلين خلال خطبة الجمعة في صحن الأمام الحسين في كربلاء “إن إرهاب المجرمين لن ينال من زوار الأمام الحسين، والانفجار الذي استهدف الزوار في محطة للوقود في منطقة الشوملي لن يزيد عشاق الحسين إلا الإصرار على الزيارة”.وأضاف “أن المجرمين سينالون جزاءهم في ساحات القتال على يد مقاتلينا الأبطال”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت المرجعية الشيعية العليا في العراق المتمثلة بـ”علي السيستاني” اليوم الجمعة أن الإرهابيين الذين استهدفوا زوار الامام الحسين في الحلة وأوقع اكثر من 125 قتيلاً و95 جريحاً سينالون جزاءهم في ساحات القتال على يد مقاتلي العراق.

وقال معتمد المرجعية العليا الشيخ أحمد الصافي أمام الآف من المصلين خلال خطبة الجمعة في صحن الأمام الحسين في كربلاء “إن إرهاب المجرمين لن ينال من زوار الأمام الحسين، والانفجار الذي استهدف الزوار في محطة للوقود في منطقة الشوملي لن يزيد عشاق الحسين إلا الإصرار على الزيارة”.

وأضاف “أن المجرمين سينالون جزاءهم في ساحات القتال على يد مقاتلينا الأبطال”.

رابط المصدر: السيستاني: منفذو تفجير الحلة سينالون جزاءهم في ساحات القتال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً