بريطاني يطلب يد خطيبته خلال سباق للفورمولا 1 في أبوظبي

مع توجه أنظار الملايين نحو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016 في أبوظبي، شهدت حلبة مرسى ياس اليوم الجمعة حدثاً فريداً عندما تقدم الشاب البريطاني مايكل سكوبي

من شانون ستيوارت جالساً على ركبتيه ليعرض عليها الزواج، وذلك خلال الجولة في مرائب فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس إف 1. واستقطبت مرائب حلبة مرسى ياس المئات من مشجعي الفورمولا1 أثناء فترة التجوال المحددة، وبشكل مفاجئ تقدم مايكل سكوبي بعرض الزواج وسط ذهول الحاضرين.وأكد مايكل أنه كان متوتراً قبل اتخاذ هذا القرار، ولكن سرعان مازال توتره عندما قالت له “نعم”، واحتفل معهم الجمهور وهنأهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



مع توجه أنظار الملايين نحو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016 في أبوظبي، شهدت حلبة مرسى ياس اليوم الجمعة حدثاً فريداً عندما تقدم الشاب البريطاني مايكل سكوبي من شانون ستيوارت جالساً على ركبتيه ليعرض عليها الزواج، وذلك خلال الجولة في مرائب فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس إف 1.

واستقطبت مرائب حلبة مرسى ياس المئات من مشجعي الفورمولا1 أثناء فترة التجوال المحددة، وبشكل مفاجئ تقدم مايكل سكوبي بعرض الزواج وسط ذهول الحاضرين.

وأكد مايكل أنه كان متوتراً قبل اتخاذ هذا القرار، ولكن سرعان مازال توتره عندما قالت له “نعم”، واحتفل معهم الجمهور وهنأهم.

رابط المصدر: بريطاني يطلب يد خطيبته خلال سباق للفورمولا 1 في أبوظبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً