6 لاعبين على رادار برشلونة في الميركاتو الشتوي لتعويض رحيل ألفيس

جواو كانسيلو ما زال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة يبحث عن ظهير أيمن لتعويض رحيل البرازيل داني ألفيس الذي وقع ليوفنتوس الصيف الماضي. وبحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن إنريكي عازم على التوقيع مع ظيهر أيمن في الميركاتو الشتوي لرغبته في إعادة سيرجي روبيرتو إلى خط الوسط. وأضافت الصحيفة

في تقريرها أن إنريكي يفاضل بين 6 لاعبين في الوقت الراهن على رأسهم جواو كانسيلو مدافع فالنسيا، لكن المهمة لن تكون سهلة كون قيمة فسخ عقده تبلغ 30 مليون يورو. وهناك خيارات أخرى قد يلجأ إليها إنريكي لن تكلف النادي أمولاً طائلة مثل ستيفن ليشتيشتاينر لاعب يوفنتوس أو الكرواتي داريو سيرنا مدافع شاختار البالغ من العمر 34 عام. كذلك يعد ناثانيال كلاين ظهير ليفربول ضمن الخيارات القوية لبرشلونة، حيث ادعت بعض التقارير الإنجليزية أن النادي الكاتالوني مستعد لتقديم 22 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات اللاعب. ويدخل روبنو بيريز ظهير روما ضمن دائرة اهتمامات برشلونة أيضاً خصوصاً بعد أن التقطت عدسات الكاميرات روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة متواجداً في العاصمة الإيطالية روما. أما الخيار الأخير فهو سيرجي أورييه لاعب باريس سان جيرمان وصاحب 23 عام، ويعد من أفضل الخيارات للبرسا كونه ما زال صغير في السن وسعره لا يتجاوز 15 مليون رغم امتلاكه قدرات كبيرة هجومياً ودفاعياً.اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

ما زال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة يبحث عن ظهير أيمن لتعويض رحيل البرازيل داني ألفيس الذي وقع ليوفنتوس الصيف الماضي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن إنريكي عازم على التوقيع مع ظيهر أيمن في الميركاتو الشتوي لرغبته في إعادة سيرجي روبيرتو إلى خط الوسط.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن إنريكي يفاضل بين 6 لاعبين في الوقت الراهن على رأسهم جواو كانسيلو مدافع فالنسيا، لكن المهمة لن تكون سهلة كون قيمة فسخ عقده تبلغ 30 مليون يورو.

وهناك خيارات أخرى قد يلجأ إليها إنريكي لن تكلف النادي أمولاً طائلة مثل ستيفن ليشتيشتاينر لاعب يوفنتوس أو الكرواتي داريو سيرنا مدافع شاختار البالغ من العمر 34 عام.

كذلك يعد ناثانيال كلاين ظهير ليفربول ضمن الخيارات القوية لبرشلونة، حيث ادعت بعض التقارير الإنجليزية أن النادي الكاتالوني مستعد لتقديم 22 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

ويدخل روبنو بيريز ظهير روما ضمن دائرة اهتمامات برشلونة أيضاً خصوصاً بعد أن التقطت عدسات الكاميرات روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة متواجداً في العاصمة الإيطالية روما.

أما الخيار الأخير فهو سيرجي أورييه لاعب باريس سان جيرمان وصاحب 23 عام، ويعد من أفضل الخيارات للبرسا كونه ما زال صغير في السن وسعره لا يتجاوز 15 مليون رغم امتلاكه قدرات كبيرة هجومياً ودفاعياً.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: 6 لاعبين على رادار برشلونة في الميركاتو الشتوي لتعويض رحيل ألفيس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً