محمد بن راشد يشارك بصلاة الجنازة على المزينة في مسجد زعبيل الكبير

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال أداء صلاة الجمعة يعقبها صلاة الجنازة على خميس مطر المزينة في مسجد زعبيل الكبير (تويتر) الراحل قائد عام

شرطة دبي خميس مطر المزينة (أرشيف) شارك نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في أداء صلاة الجنازة على الفقيد، قائد عام شرطة دبي، خميس مطر المزينة، والتي أقيت اليوم الجمعة، في مسجد زعبيل الكبير. ونشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي على موقع تويتر صورة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه كلاً من ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب حاكم دبي، الشيخ مكتوم بن محمد، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، خلال أدائهم صلاة الجمعة، التي يعقبها صلاة الجنازة على الراحل الفريق، خميس مطر المزينة.وحضرت جموع غفيرة لأداء صلاة الجمعة وصلاة الجنازة على الفقيد قائد عام شرطة دبي في مسجد زعبيل الكبير، بحسب المكتب.وبدوره قال نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، الذي حضر الجنازة في تصريح صحفي إن “خميس مطر المزينة سهر على أمن الوطن حتى آخر لحظات حياته.. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته”. الفقيد قائد عام شرطة دبي خميس مطر المزينة


الخبر بالتفاصيل والصور




الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال أداء صلاة الجمعة يعقبها صلاة الجنازة على خميس مطر المزينة في مسجد زعبيل الكبير (تويتر)



الراحل قائد عام شرطة دبي خميس مطر المزينة (أرشيف)


شارك نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في أداء صلاة الجنازة على الفقيد، قائد عام شرطة دبي، خميس مطر المزينة، والتي أقيت اليوم الجمعة، في مسجد زعبيل الكبير.

ونشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي على موقع تويتر صورة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه كلاً من ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب حاكم دبي، الشيخ مكتوم بن محمد، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، خلال أدائهم صلاة الجمعة، التي يعقبها صلاة الجنازة على الراحل الفريق، خميس مطر المزينة.

وحضرت جموع غفيرة لأداء صلاة الجمعة وصلاة الجنازة على الفقيد قائد عام شرطة دبي في مسجد زعبيل الكبير، بحسب المكتب.

وبدوره قال نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، الذي حضر الجنازة في تصريح صحفي إن “خميس مطر المزينة سهر على أمن الوطن حتى آخر لحظات حياته.. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته”.


الفقيد قائد عام شرطة دبي خميس مطر المزينة

رابط المصدر: محمد بن راشد يشارك بصلاة الجنازة على المزينة في مسجد زعبيل الكبير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً