تاريخ مواجهات المقاصة وبتروجت..عندما شهدت مباراتهما 9 أهداف

يلتقي فريق نادي بتروجت بنظيره مصر المقاصة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري العام في موسمها الجاري. الفريقان سبق وأن التقيا في 8 مواجهات سابقة، بواقع 7 مباريات بالدوري العام ومباراة وحيدة بكأس مصر. ويتفوق الفريق البترولي في تاريخ مواجهاته امام

نظيره الفيومي، حيث حقق بتروجت 5 انتصارات مقابل 3 للمقاصة. ولم يعرف الفريقان التعادل مطلقاً على مدار المواجهات الثمانية التي جمعتهما سوياً. المباراة التي جمعتهما في الثاني من يونيو لعام 2015، بمنافسات الدوري العام في جولته الثلاثة والثلاثون بموسم 2014-2015، هي الأشهر على الاطلاق، حيث سجل الفريقان 9 أهداف على مدار المواجهة التي حسمها المقاصة بنتيجة (6/3). اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


يلتقي فريق نادي بتروجت بنظيره مصر المقاصة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري العام في موسمها الجاري.

الفريقان سبق وأن التقيا في 8 مواجهات سابقة، بواقع 7 مباريات بالدوري العام ومباراة وحيدة بكأس مصر.

ويتفوق الفريق البترولي في تاريخ مواجهاته امام نظيره الفيومي، حيث حقق بتروجت 5 انتصارات مقابل 3 للمقاصة.

ولم يعرف الفريقان التعادل مطلقاً على مدار المواجهات الثمانية التي جمعتهما سوياً.

المباراة التي جمعتهما في الثاني من يونيو لعام 2015، بمنافسات الدوري العام في جولته الثلاثة والثلاثون بموسم 2014-2015، هي الأشهر على الاطلاق، حيث سجل الفريقان 9 أهداف على مدار المواجهة التي حسمها المقاصة بنتيجة (6/3).

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: تاريخ مواجهات المقاصة وبتروجت..عندما شهدت مباراتهما 9 أهداف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً