الاتحاد والشرقية..تعرف على نتيجة أخر مواجهة جمعتهما

يقص فريقا الاتحاد السكندري والشرقية، شريط الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري العام للموسم الجاري، بلقاءهما، في تمام الثالثة إلا الربع عصر اليوم الجمعة. الاتحاد يحل ضيفاً على فريق الشرقية في محاولة لحصد النقاط الثلاثة وتحسين مركزه “السادس” وزيادة غلة نقاطه الـ”16″، بينما يسعى الشرقية، أصحاب الأرض، في  انتصار يمنجه الهروب

من قاع جدول الترتيب بعد أن جمع الفريق 4 نقاط فقط في الجولات العشرة الماضية. المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين بالدوري كانت في موسم 1999-2000، وهو الموسم الذي شهد الظهور الأخير للفريق الشرقاوي قبل الموسم الحالي، وتمكن الاتحاد من تحقيق الفوز بنتيجة 4-2 بالاسكندرية، في حين تقاسم الفريقان نتيحة لقاء الشرقية بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.


الخبر بالتفاصيل والصور


يقص فريقا الاتحاد السكندري والشرقية، شريط الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري العام للموسم الجاري، بلقاءهما، في تمام الثالثة إلا الربع عصر اليوم الجمعة.

الاتحاد يحل ضيفاً على فريق الشرقية في محاولة لحصد النقاط الثلاثة وتحسين مركزه “السادس” وزيادة غلة نقاطه الـ”16″، بينما يسعى الشرقية، أصحاب الأرض، في  انتصار يمنجه الهروب من قاع جدول الترتيب بعد أن جمع الفريق 4 نقاط فقط في الجولات العشرة الماضية.

المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين بالدوري كانت في موسم 1999-2000، وهو الموسم الذي شهد الظهور الأخير للفريق الشرقاوي قبل الموسم الحالي، وتمكن الاتحاد من تحقيق الفوز بنتيجة 4-2 بالاسكندرية، في حين تقاسم الفريقان نتيحة لقاء الشرقية بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

رابط المصدر: الاتحاد والشرقية..تعرف على نتيجة أخر مواجهة جمعتهما

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً