5 أسباب ترشح الزمالك لتجاوز عقبة المقاولون

يبدو الزمالك مرشحاً بارزا لتخطي عقبة المقاولون العرب في مباراة الفريقين غدا السبت ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للدوري المصري الممتاز. الزمالك الذي تعثر في الجولة الماضية بالتعادل السلبي مع الإسماعيلي، يسعى للعودة سريعا لطريق الإنتصارات، وقد يساعد الأبيض في ذلك عدة عوامل تكشف أن كفته هي الأرجح أمام ذئاب

الجبل. 1- عودة الغائبين يدعم قائمة الزمالك لمباراة الغد عدد من اللاعبين المميزين العائدين للقائمة من جديد على رأسهم صانع الألعاب محمد إبراهيم الذي من المتوقع أن يشارك ولو في جزء من المباراة، بينما يعود المهاجم الأبرز باسم مرسي، الذي غاب الفترة الماضية للإصابة التي تلقاها مع المنتخب في مباراة غانا، فضلا عن أجازة زواجه. كما يعود علي جبر بالإضافة إلى المجتهد رمزي خالد ليتيح خيارات عديدة أمام محمد صلاح 2- سجل الزمالك أمام المقاولون في السنوات الأخيرة يحمل تفوقا واضحا للأبيض ما يجعل الفريق نفسياً مهيئاً لأن يواصل تفوقه، والمنافس قد يتأثر سلبيا بعد قدرته على تحقيق الفوز في السنوات الأخيرة. 3- محمد صلاح مدرب الزمالك تمثل المباراة بالنسبة له فرصة لأكثر من سبب، أولا للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في فترات قصيرة كان فيها الرجل الأول بالجهاز الفني، وثانيا لكونه يعزز ثقة الإدارة فيه لو حقق الفوز مع قدر من الإقناع في الأداء،ـ خصة أنه لا توجد حتى الآن حالة استقرار على اسم بديل له. 4- وضع المقاولون هذا الموسم تحديدا صعب، وهو لا يختلف أيضا عن الموسم السابق الذي انتظر فيه للأسابيع الأخيرة حتى حسم بقائه في الممتاز 5- بخلاف العائدين يمتلك الزمالك عناصر قادرة على الحسم ولطالما كان لها تفوق في مباريات المقاولون تحديدا أمثال شيكابالا وأيمن حفني، فضلا عن وجود ستانلي ومايوكا كخيارات هجومية جيدة.اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا“


الخبر بالتفاصيل والصور


يبدو الزمالك مرشحاً بارزا لتخطي عقبة المقاولون العرب في مباراة الفريقين غدا السبت ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للدوري المصري الممتاز.

الزمالك الذي تعثر في الجولة الماضية بالتعادل السلبي مع الإسماعيلي، يسعى للعودة سريعا لطريق الإنتصارات، وقد يساعد الأبيض في ذلك عدة عوامل تكشف أن كفته هي الأرجح أمام ذئاب الجبل.

1- عودة الغائبين

يدعم قائمة الزمالك لمباراة الغد عدد من اللاعبين المميزين العائدين للقائمة من جديد على رأسهم صانع الألعاب محمد إبراهيم الذي من المتوقع أن يشارك ولو في جزء من المباراة، بينما يعود المهاجم الأبرز باسم مرسي، الذي غاب الفترة الماضية للإصابة التي تلقاها مع المنتخب في مباراة غانا، فضلا عن أجازة زواجه.

كما يعود علي جبر بالإضافة إلى المجتهد رمزي خالد ليتيح خيارات عديدة أمام محمد صلاح

2- سجل الزمالك أمام المقاولون في السنوات الأخيرة يحمل تفوقا واضحا للأبيض ما يجعل الفريق نفسياً مهيئاً لأن يواصل تفوقه، والمنافس قد يتأثر سلبيا بعد قدرته على تحقيق الفوز في السنوات الأخيرة.

3- محمد صلاح مدرب الزمالك تمثل المباراة بالنسبة له فرصة لأكثر من سبب، أولا للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في فترات قصيرة كان فيها الرجل الأول بالجهاز الفني، وثانيا لكونه يعزز ثقة الإدارة فيه لو حقق الفوز مع قدر من الإقناع في الأداء،ـ خصة أنه لا توجد حتى الآن حالة استقرار على اسم بديل له.

4- وضع المقاولون هذا الموسم تحديدا صعب، وهو لا يختلف أيضا عن الموسم السابق الذي انتظر فيه للأسابيع الأخيرة حتى حسم بقائه في الممتاز

5- بخلاف العائدين يمتلك الزمالك عناصر قادرة على الحسم ولطالما كان لها تفوق في مباريات المقاولون تحديدا أمثال شيكابالا وأيمن حفني، فضلا عن وجود ستانلي ومايوكا كخيارات هجومية جيدة.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا“

رابط المصدر: 5 أسباب ترشح الزمالك لتجاوز عقبة المقاولون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً