فالبوينا يرحب بالعودة للعب إلى جوار بنزيما في المنتخب

فالبوينا وبنزيما أكد الفرنسي ماتيو فالبوينا نجم ليون على استعداده للعب بجوار كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في المنتخب الوطني مجدداً رغم اعترافه أن العلاقة بينهما متوترة خارج الملعب. وكان بنزيما قد تورط في قضية ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا بشريط إباحي وتم استبعاد اللاعبين من المشاركة في اليورو 2016. ويرى

فالبوينا أن هناك انسجام بينه وبين بنزيما داخل الملعب، مؤكداً على عدم وجود أية مشاكل للعب معاً مرة أخرى. وقال فالبوينا في تصريحات لوسائل الإعلام “بالطبع سأكون مستعداً، لماذا لا؟ لن يكون هناك أي مشكلة، يجب التفريق دائماً مما يحدث داخل الملعب وخارجه، لطالما كان هناك تفاهم بيننا داخل الملعب”. وعن إمكانية عودته للمنتخب، قال “أولاً يجب أن ألعب بشكل جيد مع فريقي، هناك مراحل تمضي لكنني فخور بكل ما قدمته لفرنسا”. وكان ديديه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي قد ألمح في آخر مؤتمر صحفي إلى إمكانية استدعاء بنزيما خلال الأشهر المقبلة بعد أن تم رفع الحظر في أغسطس الماضي.  اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


فالبوينا وبنزيما

فالبوينا وبنزيما

أكد الفرنسي ماتيو فالبوينا نجم ليون على استعداده للعب بجوار كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في المنتخب الوطني مجدداً رغم اعترافه أن العلاقة بينهما متوترة خارج الملعب.

وكان بنزيما قد تورط في قضية ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا بشريط إباحي وتم استبعاد اللاعبين من المشاركة في اليورو 2016.

ويرى فالبوينا أن هناك انسجام بينه وبين بنزيما داخل الملعب، مؤكداً على عدم وجود أية مشاكل للعب معاً مرة أخرى.

وقال فالبوينا في تصريحات لوسائل الإعلام “بالطبع سأكون مستعداً، لماذا لا؟ لن يكون هناك أي مشكلة، يجب التفريق دائماً مما يحدث داخل الملعب وخارجه، لطالما كان هناك تفاهم بيننا داخل الملعب”.

وعن إمكانية عودته للمنتخب، قال “أولاً يجب أن ألعب بشكل جيد مع فريقي، هناك مراحل تمضي لكنني فخور بكل ما قدمته لفرنسا”.

وكان ديديه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي قد ألمح في آخر مؤتمر صحفي إلى إمكانية استدعاء بنزيما خلال الأشهر المقبلة بعد أن تم رفع الحظر في أغسطس الماضي.

 
اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: فالبوينا يرحب بالعودة للعب إلى جوار بنزيما في المنتخب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً