الحشد الشعبي يطلق المرحلة الخامسة من عمليات غرب الموصل

أعلن الحشد الشعبي العراقي صباح اليوم الجمعة عن انطلاق عمليات الصفحة الخامسة لتحرير مناطق غربي الموصل 400 كيلومترا شمالي بغداد.

وذكر بيان للحشد الشعبي أن “عمليات الصفحة الخامسة لتحرير غربي الموصل انطلقت اليوم بمشاركة جميع فصائل الحشد الشعبي”.ونجحت فصائل الحشد الشعبي من تحرير عشرات القرى والمناطق والقرى وقطع طرق إمدادات داعش الى الحدود العراقية السورية، وتم تتويج العمليات بتحرير مطار تلعفر والتمركز به كمركز قيادة.وحطت أمس الخميس طائرة تقل رئيس الحكومة العراقية القائد العام للقوات المسلحة العراقية حيدر العبادي في مطار تلعفر، حيث اجتمع مع كبار قادة الجيش والحشد الشعبي لبحث استكمال عمليات التحرير وتضييق الخناق على التنظيم في الموصل.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن الحشد الشعبي العراقي صباح اليوم الجمعة عن انطلاق عمليات الصفحة الخامسة لتحرير مناطق غربي الموصل 400 كيلومترا شمالي بغداد.

وذكر بيان للحشد الشعبي أن “عمليات الصفحة الخامسة لتحرير غربي الموصل انطلقت اليوم بمشاركة جميع فصائل الحشد الشعبي”.

ونجحت فصائل الحشد الشعبي من تحرير عشرات القرى والمناطق والقرى وقطع طرق إمدادات داعش الى الحدود العراقية السورية، وتم تتويج العمليات بتحرير مطار تلعفر والتمركز به كمركز قيادة.

وحطت أمس الخميس طائرة تقل رئيس الحكومة العراقية القائد العام للقوات المسلحة العراقية حيدر العبادي في مطار تلعفر، حيث اجتمع مع كبار قادة الجيش والحشد الشعبي لبحث استكمال عمليات التحرير وتضييق الخناق على التنظيم في الموصل.

رابط المصدر: الحشد الشعبي يطلق المرحلة الخامسة من عمليات غرب الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً