135 عضواً في فتح من غزة يتوجهون للمشاركة في المؤتمر السابع

أعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن بدء مغادرة 135 عضواً من أعضاء المؤتمر السابع لحركة فتح من قطاع غزة إلى مدينة رام الله، استعداداً للمشاركة في المؤتمر

السابع المزمع عقده في التاسع والعشرين من الشهر الحالي. وقال مدير الدائرة الإعلامية في الهيئة، محمد المقادمة، في تصريح صحفي إن “جهوداً حثيثة بذلها الوزير حسين الشيخ على كافة المستويات لتأمين سفر 135 عضواً من أعضاء المؤتمر من قطاع غزة إلى مدينة رام الله”.وأكد المقادمة أن “دفعة ثانية تشمل أعضاء المؤتمر ستغادر غداً عبر حاجز “بيت حانون” الإسرئيلي شمال قطاع غزة إلى مدينة رام الله”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن بدء مغادرة 135 عضواً من أعضاء المؤتمر السابع لحركة فتح من قطاع غزة إلى مدينة رام الله، استعداداً للمشاركة في المؤتمر السابع المزمع عقده في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وقال مدير الدائرة الإعلامية في الهيئة، محمد المقادمة، في تصريح صحفي إن “جهوداً حثيثة بذلها الوزير حسين الشيخ على كافة المستويات لتأمين سفر 135 عضواً من أعضاء المؤتمر من قطاع غزة إلى مدينة رام الله”.

وأكد المقادمة أن “دفعة ثانية تشمل أعضاء المؤتمر ستغادر غداً عبر حاجز “بيت حانون” الإسرئيلي شمال قطاع غزة إلى مدينة رام الله”.

رابط المصدر: 135 عضواً في فتح من غزة يتوجهون للمشاركة في المؤتمر السابع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً